نظارات الواقع الافتراضي

جوجل تعيد انتاج نظارات جوجل بتركيز أكثر على مجال العمل



تقارير خرجت مؤخرا من شركة جوجل، تؤكد على إعادة إطلاق نظارة جوجل من جديد بمواصفات خاصة لمجالات العمل الطبية، والصناعية خلال الفترة القادمة.

Google-New-Version-of-Glass
Google-New-Version-of-Glass

تتطلع شركة جوجل لإعادة إطلاق نظاراتها التي صممت في البداية لرجال الأعمال، لكن بتصميم جديد، مواصفات خاصة يمكن أن تدعم أكثر الأشخاص الذين يعملون في المجالات الصحية أو مجالات التصنيع.


اعلان





رغم أن الكثير من التلميحات التي خرجت من شركة جوجل لتؤكد على انهاء خط نظارات جوجل في نهاية العام، الا أن تقرير وول ستريت يؤكد على نسخة جديدة قادمة للمستهلك من نظارات جوجل خلال هذا العام، مما يعني أن خط انتاج النظارات مازال مستمر هذا العام أيضا.

النموذج الجديد من نظارات جوجل يأتي أيضا على شكل مستطيل منحني الأطراف، وهو يحاكي تصميم الإصدار الأول، لكن تم استبدال الإطار في النظارة بزر خاص ونظام يمكن من خلاله تثبيت النظارة لتناسب الدمج مع أي نظارة رؤية أخرى.

نظارة جوجل تم إعطائها بشكل حذر للمطورين لبدء تطوير البرامج والتطبيقات الخاصة بالنموذج الجديد من نظارة جوجل، حيث من المقرر وفقا لتقرير وول ستريت، أن ينتهي المطورين من النظارة خلال الخريف القادم.

google-glass
google-glass

اختراق الخصوصية هي أكثر النقاط التي أخذت على نظارة جوجل بتصميمها الأول، حيث يمكن لأي شخص التقاط الصور في الأماكن العامة بشكل سري دون أن يتم كشفه، لذلك فجوجل تتجه الى طريق أخر لتفتح المجال أكثر للعاملين في المجالات الطبية، لتلقي الرسائل أو المهندسين مثلا لإصلاح الآلات من بعيد بتوجيه المتدربين.

التصميم الجديد من نظارة جوجل أكثر مرونة، كما تم إضافة معالجة وترقية جديدة في مواصفات النظارة من البطارية مثلا والاتصال اللاسلكي، أيضا وفقا للتقرير فقد تم ترقية الشاشة الصغيرة التي تظهر المعلومات للمستخدم لتكون أكثر كفاءة، حيث أصبحت بارتفاع أكثر وزجاج رقيق أكثر قابل للتعديل.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق