الهواتف النقالة

الهاتف Honor 7i يعتبر أغرب هاتف لمحبين السيلفي

أصبح من الرائج الأن أن تتجه شركات تصنيع الهواتف الذكية الى تطوير هواتف مميزة أكثر لتصوير السيلفي، حيث تقدم الشركات في هذه الهواتف كاميرات بمميزات أفضل، ومزيد من الأدوات التي يمكن للمستخدم من خلالها إضافة تعديلات في الوقت الحقيقي لصور السيلفي، ليحصل المستخدم في النهاية على أفضل صور سيلفي، وشركة هواويHuawei هي أحدث الشركات التي تقدم هاتف سيلفي جديد للأسواق.

honor-7i-leak2
honor-7i-leak2

أحدث تسريبات خرجت مؤخرا لتصميم هاتف هواويHuawei الجديد بشكل غريب على شبكة الأنترنت، والذي أطلقت عليه الشركة Honor 7i، والمميز بكاميرة خلفية منزلقة، والتي من المفترض أن تكون كاميرة السيلفي الجديدة في الهاتف.


اعلان





التسريبات التي خرجت لهاتف هواوي Honor 7i على أحد المواقع الصينية، لم تظهر في البداية الكثير من التفاصيل عن الهاتف، الا أن الميزة الأكثر وضوحا في الهاتف هي الكاميرة الخلفية التي تحتوي على جزء إضافي منزلق الى أعلى، الى جانب عدسة ثانية للكاميرة تشبه الى حد كبير فلاش مزدوج الصمام dual-LED flash، كما خرجت تسريبات أيضا تؤكد على دعم الهاتف بفلاش xenon، أيضا هناك أيضا استشعار بجانب فتحة الميكروفون، حيث من المرجح أن يكون هذا الاستشعار خاص بالضوء المحيط للهاتف.

هذا التصميم في كاميرة هاتف هواوي Honor 7i هو سابقة في الهواتف الذكية لم نشهدها من قبل، فرغم أن شركة Oppo اعتادت أن تثبيت الاستشعار في الكاميرة الخلفية والأمامية على هاتف N3 وذلك للاستفادة من الكاميرة بشكل كامل، الا أن هواوي Huawei لم تحذو نفس النهج لتقدم الدعم الكامل للكاميرة، فهل اختيار هواوي Huawei لموقع الاستشعار في الجزء ضئيل أسفل الجهاز سيجعل من اللقطات أقوى؟

honor-7i-leak
honor-7i-leak

أيضا التصميم الغريب برفع العدسة الى أعلى في هاتف هواوي Huawei Honor 7i يثير التساؤلات من دقة هذه الكاميرة، فأغلب مستخدمي الهواتف الذكية يفضلون استخدام الشاشة مباشرة لضبط الصور، الا أننا لن نضطر الانتظار طويلا لنتعرف أكثر على هاتف هواوي الجديد وأسباب هذا التصميم الغريب، فمن المقرر إطلاق الهاتف رسميا في 20 أغسطس.

جدير بالذكر أن هاتف Huawei سيكون من هواتف المتوسطة مع معالج 615 Snapdragon، مع تخزين 2 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق