سوارة وساعات

هل تحقق شركة Vector وعدها بإطلاق ساعة ذكية فاخرة؟

اثارت ساعة Vector الذكية التي أعلن عنها العديد من التساؤلات في الصحافة الالكترونية، بشكل خاص حول مواصفات هذه المنصة الجديدة بالبطارية التي تعمل حتى 30 ساعة، وإمكانية تشغيل تطبيقات الثلاث أنظمة المتنافسة على الساحة من تطبيقات أبلIOS، الأندوريد Android الى جانب تطبيقات ويندوز Windows أيضا، فما هي خطط شركة Vector لهذه المنصة الجديدة؟

vector
vector

ان تحديد شركة Vector لوقت لإطلاق منصتها الذكية، سيتيح لمطوري التطبيقات لابتكار البرامج التي تناسب إمكانيات هذه الساعة الذكية، بل أن إطلاق ساعة Vector بهذه المواصفات ستعطي المنصات الأخرى أفكار جديدة لتطوير المنصات الذكية الخاصة بهم.


اعلان





تصميم ساعة Vector كان في البداية لتكون ساعة فاخرة للأسواق، لكن تم أضافة مميزات لتكون ساعة ذكية فيما بعد، يمكن أن تعمل على منصات أنظمة التشغيل الثلاثة، أيضا أكدت Vector على التصميم الذي يمكن أن يدعم المستخدم بمعلومات بنظرة سريعة من خلال شاشة تظل واضحة وتعمل على مدار الوقت بعكس شاشة أبل ووتش Apple Watch، هذا الى جانب أن شاشة الساعة تفاعلية جدا مع التطبيقات.

مواصفات لساعة الذكية من Vector تتيح لها أيضا تشغيل مسارات الموسيقى، وتلقي الاخطارات أو حفظ الملاحظات السريعة فيها، هذا الى جانب التصميم الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ تماما مع الزجاج القابل لمقاومة الماء حتى عمق 50م، كما يتخذ التصميم الخارجي للساعة الذكية الشكل الدائري، أو المستطيل، بألوان الأبيض والأسود، أيضا تأتي مع حزام معصم مقاوم للصدأ ذهبي، أو من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو جلد باللون الأسود، هذا الى جانب الأشرطة الرياضية.

vector-smartwatch
vector-smartwatch

الساعة بمواصفاتها الرائعة وشاشتها التي تعمل بشكل دائم بفضل استهلاكها المنخفض للطاقة، تكاد تكون الساعة الذكية الفاخرة أو الراقية التي يسعى اليها الكثيرين، هذا الى جانب عمر البطارية الذي أكدت الشركة أنه يظل الى 30 يوم لتكون أكثر ساعة ذكية عملية كمنصة رياضية لمتابعة السعرات الحرارية، الخطوات، الى جانب النوم، هذا الى جانب المميزات الأصلية لأي ساعة.

المجموعة الكاملة لساعة Vector ستكون متاحة للشراء على الموقع الرسمي للشركة في شهر سبتمبر، حيث تصل أسعار النماذج العصرية من الساعة الذكية ما بين 249، 219 و299 جنيه إسترليني، بينما النماذج الكلاسيكية من الساعة تتراوح بين 399،349، 499 جنيه إسترليني.

الساعة أيضا تقدم مميزات الساعة الذكية الأخرى من عرض الرسائل النصية، رسائل الفيس بوك، الى جانب إدارة الاخطارات من خلال تطبيقات على الهاتف، الى جانب المكالمات المستلمة التي يمكنك الموافقة على استقبالها أو رفضها عبر الساعة لكن استلام المكالمة المباشر عبر الهاتف.

الاخطارات تصل الى ساعة Vector باهتزاز بسيط لكن يتم عرضها عند رفع الساعة الى البصر خلال 10 ثواني، وذلك لخصوصية أكثر في الاخطارات، هذا الى جانب مميزات التقويم الذي يمكن للمستخدم أيضا تعيين علامات من خلاله. كل هذه المميزات في ساعة Vector تجعلها ساعة راقية من الساعات الذكية التي عليك ألا تفوت اطلاقها الى الأسواق، والتي نأمل أن تقدم فيها الشركة كل ما وعدت من مواصفات ومميزات رائدة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق