الأكسسوارات والسماعاتمراجعات الأجهزة

مراجعة لسماعة الرأس اللاسلكية SAMSUNG LEVEL ON

سلسلة Level من سامسونج بدأت بالأنتشار في الأسواق العالمية منذ العام الماضي وكل سماعة لها إيجابيات وسلبيات  وهذه السنة سامسونج قدمت سماعتها اللاسلكية  Samsung Level On Wireless  وهي متوفرة في السوق السعودي والإماراتي  بسعر تقريبي 249 دولار أمريكي لذلك أليك مراجعتنا الشاملة بالداخل.


اعلان





فيديو:

التصميم وجودة التصنيع:

samsung

قبل الحديث عن التصميم الخاص بهذه السماعة يتوجب علينا ذكر محتويات الخاصة بهذه السماعة فبمجرّد فتح الصندق ستجد السماعة أمامك  ومحتويات الصندوق موجود بالمنتصف مثل وصلة USB لشحن السماعة  ووصلة 3.5 ملم ومجموعة كتيبات.السماعة  متوفرة منها أربع ألوان وهي اللون الأحمر والأزرق واللون الأبيض والأسود والنسخة التي لدينا تأتي باللون الأحمر.

في البداية السماعة مريحة من ناحية الأستخدام  ومصنوعة بالكامل من مادة بلاستيك ولكن لم أشعر بأن الجودة رخيصة ولو للحظة ومن ثم هنالك خطوط الفضية وهي مصنوعة من مادة الكروم  ومن ثم هنالك وسائد على سماعة الأذن وهي مريحة ومع الأستخدام المطول لاحظنا أن هنالك حرارة لكنها ليست مزعجة.

سماعة الأذن تدعم تقنية البلوتوث 3.1 وتقنية NFC ممايعني أن هنالك أمكانية للأقتران بها بأجهزة كثيرة وليست حصرا فقط على نظام الأندرويد أو على أجهزة سامسونج عموما تقنية NFC تتواجد في الجهة اليسرى من سماعة  أما الجهة اليمنى فهي منطقة مخصصة للقيام ببعض الحركات بنفس مارأينا في سماعة Parrot Zik حيث يمكنك رفع الصوت من خلال السحب إلى الأعلى أو خفض الصوت بالعكس والأنتقال مابين الملفات الصوتية من اليمين أو إلى اليسار أو النقر مرّة للأجابة على المكالمات أو أيقاف وتشغيل الملفات الصوتية أما أذا ضغطة وبشكل مطول لمدة 3 ثواني فأنه سيقوم بتفعيل خاصية S Voice وهذي قد تكون مفيدة لأجهزة سامسونج.

DSC07463

بالنسبة للمنافذ والأزرار فهنالك زرّ لتفعيل العازل الصوتي أو ألغائه ANC  وهنالك أيضا زرّ لتشغيل وأطفاء السماعة وأذا علقت وبشكل مطول إلى جهة أيقونة البلوتوث فأنه يمكنك الأقتران بجهاز جديد وهنالك منفذ صغير للمايكروفون ومنفذ صوتي 3.5 ملم ومنفذ USB صغير.

البطارية:

ذكرت سامسونج من أن السماعة يمكنها الصمود إلى 11 ساعة مع تفعيل لخيار العازل الصوتي و 23 ساعة من دون تفعيلها ومن تجربة للسماعة فلقد وجدنا أن السماعة قريبا من الأرقام التي ذكرتها سامسونج وهذا يعني أن البطارية الخاصة بهذه السماعة جدا ممتازة  والجدير بالذكر أن السماعة استغرقت للشحن بنسبة 100% في 3 ساعات.

جودة الصوت:

DSC07464

السماعة Samsung Level On Wireless مزودة بمعرّف صوتي بقوة 40 mm ومن تجربة للصوت واختبارها على عدد من أنواع الملفات الصوتية وتجربة العزل الصوتي فأنها جيّدة جدا لكنها ليست أفضل فيما يخصّ بالمضخم مثل JBL مع ذلك أجدها أفضل وبكثير من النسخة السابقة وهذا أمر جيّد جدا وهنالك تطبيق Level On والذي يسمح لك بالتحكم بوضعيات الصوتيات ووجدنا أنها مفيدة بعض الشيء.

الخاتمة:

DSC07462

السماعة اللاسلكية SAMSUNG LEVEL ON قد تعتبر أفضل سماعة صدرت من سامسونج إلى الآن فهي قامت بحل المشاكل للنسخة الأولى وطريقة ذكيّة في التحكم بهذه السماعة أما بالنسبة لجودة الصوت فهي جيّدة لكنها ليست الأفضل  مقارنة بعدد من المنافسين.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. سماعة رائعة جدا أستخدمها منذ مدة جودة الصوت بها رائعة و خصوصا تقنية العزل الأكثر من ضرورية. للعلم تحتوي أيضا على سلك للإستماع مباشرة و هي تعما دون شحن في هذه الحالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق