الهواتف النقالة

ما الجهاز الذي ستعلن عنه موتورولا Motorolaفي فعاليات 28 يوليو؟

أرسلت شركة موتورولا Motorola دعوة رسمية للصحافة الالكترونية تعلن فيها عن حدث رسمي في 28 من يونيو، لكن في الدعوة الرسمية لم تظهر موتورولا ما هو الجهاز الجديد الذي سيتم طرحه في هذا الحدث، مما أثار الكثير من التوقعات على الشبكات الاجتماعية، لكن وفقا لمصادر من شركة موتورولا يمكن أن نطلعك على أقرب التوقعات في السطور القادمة.

motorola-moto-g-2015
motorola-moto-g-2015

في البداية كان من المتوقع أن تطلق شركة موتورولا Moto G 2015 في هذا المؤتمر، الا أن التسريبات التي خرجت من الشركة أكدت عن الإعلان عن أكثر من اصدار جديد للشركة في هذا المؤتمر، بعض هذه المنتجات سيطلق على الفور كما سيتم البعض الأخر ليطلق في وقت لاحق خلال أو في نهاية هذا العام.


اعلان





الجيل الثالث من Moto G

هو أكثر الإصدارات التي خرجت عنها الكثير من التوقعات، لذا من المؤكد أن يكون الجيل الثالث من Moto G أول الإصدارات الجديدة المعلن عنها في مؤتمر 28 من يونيو لشركة موتورولا، لكن قد نرى اصدار أكثر تخصيصا من خط موتو G، وعلى الرغم من رغبة الكثيرين الاعلان أيضا عن Moto X خلال مؤتمر IFA 2015، الا أن شركة موتورولا Motorolaأكدت أن الإعلان عن هذا الإصدار سيكون في برلين الذي يتزامن مع إطلاق لينوفو القادم ليكون Moto X متوفر بعد عام من الأن.

هاتف Moto X Sport

من هواتف موتورولا Motorola المتوقع اعلانها في هذا الحدث، وهو يستخدم في الرسائل بشكل خاص، لكن تسريبات أخيرة تم نشرها على الفيس بوك، بصورة لشكل موتو X القادم Moto X 2015، حيث أشارت الصفحة أنه من المتوقع أن يكون من إصدارات Moto X 2015 المصغرة للهاتف، لذا فهو من الهواتف المتوقع اعلانها Moto X / Moto G / Moto X Sport من موتورولا.

Motorola-Moto-360
Motorola-Moto-360

Moto 360 الجيل الثاني ليس في قائمة الإعلانات

لا يرجح الكثيرين إطلاق منصة Moto 360 الجيل الثاني أو الإعلان عنه في مؤتمر موتورولا القادم 2015، فرغم أن الإصدار الأول من الجهاز كان محبط لما نشر من مواصفات، الا أنه ليس من المتوقع الاعلان عن الجيل القادم قبل شهر أكتوبر أو نوفمبر القادم.

droid-mini-moto-x-sport
droid-mini-moto-x-sport

أجهزة Moto Maxx وDroid Mini من هاتف Moto M يتوقع اطلاقها في نوفمبر

الإصدار الأول من خط Maxx تم الإعلان عنه في نهاية عام 2014، لكن التسريبات الأولى للنسخة الجديدة من الجهاز ظهرت خلال هذا الأسبوع والتي من المقرر أن يطلق عليها Droid Mini في الولايات المتحدة، الصور التي تم تسريبها رفعت الكثير من التوقعات أن يكون هذا الهاتف هو جهاز موتورولا Motorola الرائد في الفترة القادمة.

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق