الحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تضيف 4G LTE الى جهاز Surface 3



أضافت شركة مايكروسوفتMicrosoft مؤخرا الى جهاز Surface 3 في الولايات المتحدة، ميزة 4G LTE، التي تتيح للمستخدم الاتصال بالأنترنت بشكل أسرع في أي مكان، بشكل خاص في الأماكن التي لا يوجد بها تغطية وايرلس.

microsoft-surface-3-feature-v2
microsoft-surface-3-feature-v2

قدمت شركة مايكروسوفتMicrosoft خاصية جديدة في جهازها اللوحي سيرفس 3 Surface، لمستخدمين الجهاز في أعمالهم خلال تنقلهم، أو الذين يحتاجون الى تغطية من وايرلس بشكل مستمر، ولأن تغطية شبكات الوايرلس غير متاحة في كل مكان، كانت هذه الميزة الجديدة من مايكروسوفت وهي اتصال عبر 4G.


اعلان





كانت شركة مايكروسوفتMicrosoft قد أصدرت مؤخرا دعم لخاصية LTE على جهازها اللوحي Surface 3، بشكل خاص الإصدارات المتاحة في الولايات المتحدة، حيث ستكون النسخة الجديدة من Surface 4G LTE متاحة لدى تجار التجزئة للمستخدمين، كما تعرض متاجر مايكروسوفت أيضا شرائح للشبكات التي تغطي الخاصية الجديدة مثل AT&T وT-Mobile، وذلك ليكون الاتصال بالأنترنت من خلال الجهاز بأسهل طريقة.

الخدمة متاحة أيضا من خلال شبكات الاتصال التي تم تحديدها مباشرة، كما أن أجهزة مايكروسوفتMicrosoft اللوحية متاحة في متاجر AT&T، أيضا من المقرر أن يكون الجهاز متاح في منافذ T-Mobile خلال الأيام القادمة.

Surface-3-4G-LTE
Surface-3-4G-LTE

جدير بالذكر أن أجهزة Surface 3 اللوحية التي يتم بيعها من خلال منافذ شركات الاتصال من المقرر أن تعمل مع الشريحة الخاصة بكل شركة، الا أن التي تباع من خلال متاجر مايكروسوفتMicrosoft أو المنافذ الأخرى مثل الأمازون أو غيرها من منافذ البيع ستحتاج في الغالب الى خدمة الهواتف أو لشركات الاتصال ليتم فتح الخاصية الجديدة التي ستكون مقفلة في الغالب.

خلال الأيام القادمة سيكون جهاز Surface 3 4G LTE اللوحي متوفر بسعتين تخزين، الأولى 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت، مع معالج إنتل أتوم Z8700 للإصدارين، وجرافيك HD في كلا الاصدارين.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اول شي شكرا الكم على الموقع الرهيب موقعي الاول
    ثاني شيئ الكاتب “محرر تقني” طريقته في الكتابة جدا مستفزة بيكتب التقرير بكل التفاصيل بكون طويل للغاية ابدا طريقة عرضه للمواضيع مش عاجبتني ، خير الكلام ما قل ودل اختصر الخبر بفقرة بدل ما يكون مقسم ب 6 فقرات و 4 صور !! أصبح مقالة وليس خبر !! السيد سلطان أفضل من يكتب ويقسم الأخبار والمراجعات بطريقة سلسة وسهلة وبسيطة وغير مستفزة ومرحة احيانا وجميل تدخل بعض مفردات العامية في سطور الفصحى ..

    أعتذر اذا كان رأيي قاسي لكن صراحة كلام متذايقني لابد اني اكتبه !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق