شاشات التلفاز وملحقاتها

شركة Vizio تستعرض برنامج Inscape في الشاشة الذكية الجديدة

في الوقت الذي قاتلت الكثير من الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز مثل باناسونيك، وبيونير، توشيبا، سوني، لتبقى على الساحة، تصدرت شركة Vizio IPO بالمميزات المتتابعة التي تقدمها في أجهزتها، والتي تستمر في الميزة التي تقدمها الشركة في الإصدار الجديد من شاشةVizioالذكية والتي نعرضها لك في السطور القادمة.

vizio-tv
vizio-tv

أعمال شركة Vizio كانت مزدهرة جدا في السنوات الماضية، حيث اشتهرت الشركة بأجهزتها ذات الأسعار المثيرة للأعجاب والمميزات أيضا الرائدة التي لا تبخل بها الشركة في اصدارتها، هذا الى جانب مكبرات الصوت التي اشتهرت أيضا بها الشركة، الى جانب محاولاتها في سوق الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.


اعلان





وفقا للتقرير الأخير من شركة Vizio، فقد وصلت مبيعات الشركة الى 15 مليون من أجهزة التلفاز الذكية، مع اتصال 61% من هذه الأجهزة في نهاية شهر يونيو، مع ميزة رائدة في هذه الأجهزة عند بداية الاتصال، حيث يمكن لبرنامج Inscape في هذه الأجهزة تتبع ما يشاهده المستخدم من العروض المتدفقة عبر الشاشة من خلال محتوى يصل الى 3مليارات ساعة.

برنامج Inscape يعمل على تتبع ما يتم عرضه على الشاشة حتى من خلال الفضائيات، ومنصات الألعاب، والأجهزة الأخرى، حيث يعتبر البرنامج جزء أساسي من شاشة Vizio الجديدة.

ويعتبر برنامج Inscape الذي تطرحه شركة Vizio هو حديث العهد، وتقوم فكرة البرنامج على التعرف التلقائي على المحتوى الذي يتم عرضه، كما يمكن للمشاهد أن يختار عدم تشغيل هذه الميزة مع الاحتفاظ بالمميزات الأخرة في شاشة Vizio الذكية.

الخاصية الجديدة تحاكي الى حد كبير ما تقدمه الشركات الأخرى مثل الي جي LG وسامسونج Samsung في الشاشات الذكية الخاص بها، حيث يمكن لهذه الشاشات الاندماج مع العروض التلفزيونية، أو عرض الإعلانات وفقا لما يتم عرضه على الشاشة الذكية.

vizio-4k-TV
vizio-4k-TV

لكن تقنية برنامج Inscape في شاشات Vizio الجديدة ستعمل على سحب المعلومات التي يتم عرضها في 8 ملايين من الشاشات الذكية المتصلة حيث تسحب هذه المنصات ما يصل الى 100مليار خلال الاتصال اليومي من مصادر مجهولة، حيث يمكن استخدام هذا النوع من المحتوى الذي يتم سحبه لتسجيل تقارير يومية عن العروض الأكثر مشاهدة أو المفضلة لدى المستخدمين، كما يمكن استخدام هذه البيانات لدى الشركات المعلنة.

الخطة التي تضعها شركة Vizio تهدف في النهاية الى مزيد من المبيعات للشركة من المنصات الخاصة بها، حيث سيتدفق بشكل يومي من الأجهزة المتصلة محتوى أكبر لدى الشركة، أما بالنسبة للمستخدم فإلى الأن لا يمكن تحديد إذا ما يمكن استيعاب هذه الخاصية الجديدة لدى كل المستخدمين، فهل يرغب كل مستخدم لشاشات Vizio في مشاركة المحتوى الذي يشاهده بشكل مستمر بطريقة أو بأخرى؟ هذا ما ستظهره مبيعات الشركة من الشاشات في الفترة القادمة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق