الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة HP تقدم جهاز كروم بوك الجديد بسعر 200 دولار

سوق الكمبيوتر في طريقه لطرح أجهزة الكمبيوتر اللوحي بأسعار مخفضة أكثر تناسب المبتدئين، والبداية الأن في الدول المتقدمة بعرض جهاز HP كروم بوك الجديد الذي تطرحه الشركة بسعر 200 دولار، وهو سعر أقل من نموذج G3 بأربعين دولار.

Hp-CHROMEBOOK-11GB
Hp-CHROMEBOOK-11GB

في الإصدار الجديدة ذات الأسعار المخفضة، على المستخدم ألا يتوقع نظام قوي بهذا السعر، لكن في هذا الإصدار من كروم بوك يمكنك أن تحصل على 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ووحدة تخزين خارجية 16 جيجا بايت، ومعالج أنتل Celeron N2840 Trail CPU، أما إذا أردت أن تحصل على نموذج أقوى فيمكنك اختيار نموذج 4 جيجا بايت، بسعر أعلى كما سيكون هناك اختيارات أعلى بشاشة IPS، وخيارات متغيرة في التخزين تصل الى 32 جيجا بايت.


اعلان





هذا الإصدار من كروم بوك يأتي بالطيع بنظام تشغيل جوجل Chrome OS، وهو نظام سحابي بشكل أساسي، حيث يحصل المستخدم فيه على مساحة تخزين سحابية 100 جيجا بايت، أيضا لا يأتي هذا الإصدار بمنفذ للاتصال بالأنترنت بالأسلاك، الا أنه يدعم الاتصال بالوايرلس 802.11ac، وخيارات اتصال بالبلوتوث 4.0 LTE.

هناك أيضا عدة منافذ للتوصيل من منفذ USB 2.0 وأخر 3.0، الى جانب مخرج HDMI، ومنفذ 3.5مم لكابلات السماعة والميكروفون، كما هناك كاميرا مدمجة في الجهاز بعرض bezel.

Hp-CHROMEBOOK
Hp-CHROMEBOOK

جهاز كروم بوك الجديد يستهدف الطلاب بشكل خاص أو المعلمين أيضا، فهناك أيضا ملحقات لنظام التشغيل بكروم من الطابعة HP، كما يقدم تجربة أفضل في الفيديو كونفرس عبر الأنترنت، وذلك عبر حجب الضوضاء المحيطة.

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق