< تحديث الاكس بوكس وان الجديد استعدادا لإطلاق ويندوز 10 - التقنية بلا حدود

Games

تحديث الاكس بوكس وان الجديد استعدادا لإطلاق ويندوز 10



إذا كنت من مستخدمي منصة الألعاب الأكس بوكس Xbox-One، فربما أنك لاحظت أن تحديث الأكس بوكس الجديد خرج بدون أي مميزات جديدة، لكن مايكروسوفت تقدم هذا التحديث بشكل خاص استعداد لنظام التشغيل الجديد ويندوز10.

التحديث الجديد الذي أطلق للاكس بوكس ون Xbox-One استعداد لأثنين من المميزات الكبرى المقرر اضافتها، فخلال أسابيع قليلة سيطلق ويندوزWindows10، حيث يضيف هذا النظام الجديد الكثير من المميزات الرائدة، والتي منها ميزة تختص بها مايكروسوفت اللاعبين على الأكس بوكس، بميزة مسارات الألعاب المفتوحة.


اعلان





xbo-system-update
xbo-system-update

الكثير من لاعبي الأكس بوكس ونXbox-One، يعكفون على تشغيل منصة الألعاب بشكل متواصل على شاشة العرض على مدار الساعة، لكن ماذا لو أردت مشاهدة أي عرض أخر على الشاشة؟ هذه هي ميزة التحديث الجديد للأكس بوكس من ويندوز 10، الذي يتيح للاعب تشغيل مسارات الألعاب على أي شاشة كمبيوتر يعمل بنظام الويندوزWindows أو أي شاشة عرض.

الميزة الجديدة تم تجربتها من مجموعة من مستخدمي برامج ويندوز والأكس بوكس، لكن قريبا سيتم تعميم هذه الميزة لكافة مستخدمي الاكس بوكس.

تدفق الألعاب على ويندوز 10 Windowsمن المميزات التي أعلن عنها في وقت سابق، لكن في مؤتمر E3 تم الكشف عن ميزة رائعة أخرى للاعبي الأكس بوكس، حيث يمكن لمستخدمي الأكس بوكس ونXbox-One تشغيل ألعاب الأكس بوكس 360 على منصة الألعاب الخاصة بهم، وهي من المميزات التي كان من المتوقع أن تضيفها مايكروسوفت منذ فترة طويلة. أيضا لم تحدد مايكروسوفت الى الأن الوقت الذي سيبدأ فيه العمل بهذه الميزة على منصات الألعاب لكن من المتوقع أن يكون خلال وقت قريب بعد هذا التحديث لمنصة الأكس بوكس.

E3-2015-Backwards-Compatible-Xbox-One
E3-2015-Backwards-Compatible-Xbox-One

في الوقت الحالي أكد نيلسون أن رغم أن هذا التحديث الذي خرج للأكس بوكس وانXbox-One لا يضيف المميزات الجديدة، الا أن مايكروسوفت بدأت بالفعل العمل على الأكس بوكس وان Xbox-One الجديد المقرر اطلاقه في نهاية هذا العام، والذي يتوقع أن تضيف اليه مايكروسوفت واجهة مستخدم جديدة بتصميم بسيط أكثر ومعالجة لمشاكل في الإصدار السابق من الأكس بوكس وان.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

    1. هو موجود بس مو الاكس بوكس بذاته. بتطبيق smartglass هو مثل الريموت او يد التحكم للاكس بوكس وقتها تحول الكيبورد لعربي وتستعمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق