الهواتف النقالة

النظرة الأولى على هاتف وان بلس 2 من الصين

حرصت شركة وان بلس في الفترة السابقة على أن تحجب المعلومات أو التسريبات التي توضح شكل هاتفها الذكي القادم وان بلس OnePlus 2، وقد نجحت في ذلك الى الأن استعدادا لإطلاق الهاتف في السابع والعشرين من يوليو، لكن الأن ظهر التسريب الأول للهاتف من الصين.

oneplus-2
oneplus-2

الصورة توضح لقطة واضحة لشكل وتصميم الهاتف الذكي القادم وان بلس OnePlus 2، وهي واحدة من أكبر التسريبات للهاتف منذ الإعلان عن اطلاقه في نهاية شهر يوليو، لكن التسريب يوضح تصميم الهاتف في صورة تم تسريبها من قبل منظمة Tenaa في الصين.


اعلان





من التوقعات التي تم تأكيدها في هاتف وان بلس OnePlus 2 الاستشعار بالبصمة، أو قارئ البصمة وهي خاصية تضيفها شركة وان بلس بسرعة أكبر في التعرف على البصمة وهو ما يظهر في الصورة التي تم تسريبها.

كاميرة وان بلس OnePlus 2 تحاكي الى حد كبير كاميرة ال جي جي 4 LG G، مما يعني أن الكاميرة مميزة بتركيز ليزر في التصوير، كما أنها لن تكون كاميرة مزدوجة، كما أن التوقعات تؤكد أن الكاميرة على غير العادة ستتركز في جزء منخفض في خلفية الهاتف.

OnePlus 2
OnePlus 2

لقد أوضحت شركة وان بلس OnePlus بعض المواصفات التي من المؤكد أنها في إصدارها الجديد من هاتف وان بلس OnePlus 2، والتي من أهمها المعالج 810 Snapdragon، والذاكرة التي تصل الى 4 جيجا بايت رام، الى جانب البطارية 3,300mAh، أيضا الكاميرة الخلفية للهاتف التي تصل الى 13 ميجا بيكسل، كما أن الهاتف مميز بالشريحة المزدوجة.

تصميم وان بلس OnePlus 2متعدد المواد أيضا ليحاكي الإصدار الأول من الشركة، لكن في هذا الاصدار سيضاف إطار معدني، لكن من المتوقع أن يكون هذا الاصدار من شركة وان بلس أعلى سعرا من وان بلس وان.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. مع اشد الاسف هاتف نسخ لصق من الي قبله

    الشركه ما تعبت حالها وغيرت ولو الشي البسيط في شكل الهاتف

    تحطيم يا خي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق