Games

الزومبي في لعبة Black Ops 3

حتى الأن لم ينشر أي تفاصيل عن اصدار Black Ops 3 من لعبة Call of Duty، لكن كانت التوقعات تشير الى الزومبي في هذا الإصدار من اللعبة، والذي تم تأكيده اليوم خلال عرض اللعبة في مؤتمر سان دييغو.

Call of Duty- Black Ops 3
Call of Duty- Black Ops 3

في مؤتمر سان دييغو عرض مطوري لعبة نداء الواجب Shadows of Evil والتي هي تجربة للبقاء على قيد الحياة في لعبة نداء الواجب Black Ops 3.


اعلان





مطوري اللعبة Treyarch أعلنوا أيضا عن اشتراك بعض المشاهير بأصواتهم في هذا الإصدار من لعبة Call of Duty، ومن أبرز هؤلاء المشاهير Jeff Goldblum الذي اشتهر في أفلام يوم الاستقلال وحديقة لديناصورات، هيذر غراهام أيضا، نيل ماكدونو، رون بيرلمان وروبرت بيكاردو.

من المقرر أن يطلق الإصدار القادم بأحدث طبعة من لعبة Call of Duty franchise في السادس من نوفمبر خلال هذا العام، حيث سيتم اطلاقه لمنصات ألعاب البلاي ستيشن 4 والأكس بوكس وان، والكمبيوتر أيضا.

 Call of Duty- Black Ops 3
Call of Duty- Black Ops 3

لعبة نداء الواجب BLACK OPS 3، هي ابداع جديد من مطوري اللعبة، بتجربة مميزة بها الكثير من التفاصيل لفوضى وحوش الزومبي، من خلال إطار قصصي في اللعبة يجعلها تجربة فريدة جدا تتخطى ما اعتدت عليه في ألعاب الزومبي.

وتدور أحداث لعبة BLACK OPS 3 في عام 1940 خلال أحداث مرعبة، يشترك فيها أربع شخصيات، كل شخصية عليها أن تكتشف أحداث القصة بالتدريج بعد فقدان للذاكرة يجعل المفاجآت في اللعبة تتوالى كلما تقدمت كل شخصية، والمواجهات المثيرة مع الزومبي التي تحبس لها الأنفاس، مع جرافيك بارع من مطوري اللعبة وموسيقى تصويرية مميزة، يمكنك أن تتعرف عليها أكثر من الفيديو الإعلاني للعبة الذي تم نشره الى حين إطلاق اللعبة بشكل رسمي في شهر نوفمبر لمنصات الألعاب.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *