أخبار ساخنة

البلاك بيري تستعد لشراء شركة تنبيهات الرسائل AtHoc

تستعد شركة البلاك بيريBlackBerry لشراء القطاع الخاص من شركة AtHoc لتوسيع قاعدة البرامج الخاصة بها، حيث تختص الشركة في توفير الاتصالات الآمنة، وفي حالة أزمات الشبكات.

BlackBerry- Chen
BlackBerry- Chen

شركة البلاك بيريBlackBerry ترغب في التوسع في برامجها أكثر لتحقق أرباح من برنامج التواصل الخاص بها بي بي ام BBM، وذلك عن طريق شراءها لشركة AtHoc التي عرف عنها أنها تقدم خدمات لكبار العملاء في وزارة الدفاع الامريكية، ومجموعة من الشركات الممتازة، حيث تتيح لعملائها الوصول الى الخدمة التي يبحث عنها في وقت الأزمات أو الحالات العاجلة عبر هواتفهم الذكية، الأجهزة العرض الرقمية، الراديو أو صافرات الإنذار، حيث تعتبر من أهم الخدمات التي تدعم الأشخاص ومنظمات الإغاثة والمساعدة في حالات الإنقاذ.


اعلان





الى الأن لم تكشف شركة البلاك بيريBlackBerry عن شروط الصفقة التي من المقرر عقدها مع شركة AtHoc، حيث تعتبر الأخيرة واحدة من أهم الشركات في التنبيهات، الا أنها تحتاج أيضا الى محتوى مميز في تطبيق البلاك بيري ماسنجر، وقد علق الرئيس التنفيذي للبلاك بيري جون تشن، أن الشركة تسعى الى أن تقدم تجربة غنية أكثر في تطبيق البلاك بيري ماسنجر الذي يقدم بالفعل المحادثات الصوتية والنصية، ومشاركة الفيديو والصور، حيث تعتبر هذه الصفقة هي أحدث استحواذ من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية.

تشن يرى في هذه الصفقة فرصة لبيع خدمات ذات قيمة أكثر في الشركة، ويرجع ذلك لرغبة شركة البلاك بيريBlackBerry لنمو العائدات الخاصة بها في السنة المالية الحالية من البرمجيات بشكل خاص.

BlackBerry-To buy-AtHoc
BlackBerry-To buy-AtHoc

لم يكن هذا الاستحواذ على شركة AtHoc هو الأول من نوعه، فقد استحوذت شركة البلاك بيري على شركة WatchDox التي عرفت بتطوير البرامج وتأمين الملفات والتي تقدم خدماتها لأكبر الوكالات الفيدرالية في العالم، أيضا سبق هذا الاستحواذ شركة Secusmart الألمانية التي حصلت عليها شركة البلاك بيري، والتي عرفت أيضا بالتخصص في الصوتيات، تشفير البيانات.

ولقد صرح تشن أن شركة AtHoc هي قطعة أخرى في البازل للارتقاء بسرعة أكبر في عمليات الشركة، ولتوسيع قاعدة عملائها ولتلبي احتياجات القاعدة الأساسية من عملائها من الشركات والهيئات الحكومية.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق