شاشات التلفاز وملحقاتها

أيسر Acer تقدم شاشة منحنية ضخمة XR341CK

خاصية الانحناء التي تركز عليها الكثير من الشركات المصنعة للشاشات، أصبحت نقطة التسويق المستخدمة لجذب اللاعبين ومحبي خاصية العرض الغنية من أكثر زاوية في الشاشة، وشركة أيسر تقدم نفس الميزة في شاشتها XR341CK الجديدة، لكن بحجم أضخم ومميزات أكثر تتعرف عليها من عرضنا التالي.

Top-curved-XR341CK-Acer
Top-curved-XR341CK-Acer

شركة ايسرAcer تقدم في الشاشة الجديدة XR341CK، انحناء بدرجة 34 درجة، ومميزات في قوة عرض QHD بجودة ووضوح 3,440 في 1,440، مع مميزات لتغيير معدلات التحديث لتتكيف بشكل سريع لعرض إطارات GPU، كما تتميز بسرعة استجابة 4ms لتقدم تجربة مميزة وسريعة بشكل مرضي للاعبين، مع معدلات تحديث بسرعة 75 هيرتز.


اعلان





وقد صرح مدير الإنتاج في شركة أيسر، أن شاشة XR341CK الجديدة تقدم تجربة لعب أكثر واقعية للاعبين، فالشاشة تحتوي على عدة مميزات تسويقية منها التصميم المنحني في الشاشة، الصورة وقوة العرض والوضوح المذهلة، تجربة صوتية عميقة حيث تجتمع هذه المميزات لتنقل مستقبل الشاشة الى مستوى أخر، بتجربة ألعاب أكثر تشويقا.

curved-XR341CK-Acer
curved-XR341CK-Acer

شاشة XR341CK لديها أيضا مميزات في الاتصال من خلال منفذ HDMI 2.0، الى جانب منفذ mini-DisplayPort، ووصلات USB 3.0، مما يعطيك الكثير من المدخلات للاتصال، الشاشة أيضا تقدم مميزات في عرض بزاوية أفقية ورأسية، مع دقة في عرض الألوان بدرجة 172 الى 178 درجة على التوالي.

تقنية جديدة أضيفت من أيسر للشاشات الجديدة XR341CK وهي EyeProtect، وهي تقنية تساعد على التقليل من اجهاد العين من خلال القضاء على الومضات في الشاشة، الى جانب تنقية الشاشة وخفض تعرض اللاعب للضوء الأزرق، أيضا يمكن اختيار وضع خاص لعرض في الضوء المنخفض، حيث يمكن التحكم في سطوع الضوء في الشاشة، وComfyView ليقلل انعكاس الأضواء الخارجية على الشاشة، وهي خاصية مدمجة بالفعل في الشاشات المنحنية.

curved-XR341CK-monitor
curved-XR341CK-monitor

من المميزات الرائعة أيضا التي تطرح في شاشة Acer، خاصية عرض الصور واحدة تلو الأخرى، وهي خاصية تسمح للمستخدم عرض ثنائي عن طريق ربط اثنين من المدخلات في الوقت الحقيقي. من المقرر إطلاق شاشة XR341CK في نهاية شهر يوليو في الولايات المتحدة، بسعر 1100 دولار، وسوف تحصل على ضمان أيسر لمدة ثلاث سنوات لشاشتها الجديدة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق