الأكسسوارات والسماعات

أصغر سماعة أذن بلوتوث أحادية Dot

أحدث سماعة أذن بالبلوتوث أحادية، بمميزات واعدة تنافس الإصدارات التي خرجت من الشركات الأخرى لهذا العام، حيث تتميز سماعة الأذن Dot بتصميم أحادي ستريو بسيط، وفي السطور القادمة يمكنك أن تتعرف أكثر على سماعة Dot.

the Dot-Bluetooth earbud
the Dot-Bluetooth earbud

سماعة Dot هي بديل رائع عن Bluetooth bar، فهي سماعة مريحة جدا، وهي بتصميم صغير جدا يصعب اكتشافه في الأذن، وهي سماعة مميزة للاستماع للموسيقى بصوت ستريو رائع، أو لاستقبال المكالمات.


اعلان





الاصدار الجديد لسماعة Dot، يأتي مع أنبوب مرفق به بطارية قابلة للشحن بشكل أسطواني معدني، حيث يؤكد مطوري السماعة أن البطارية المرفقة في الأنبوب بإمكانها شحن البطارية حتى 6 مرات في أقل من 30 دقيقة في كل شحن.

سماعة أذن Dot صممت لتبقى بالشحن حتى 1.5 ساعة في المكالمات، كما يمكن للسماعة أن تظل 1 ساعة كاملة من الاستماع للموسيقى حيث يتحكم حجم الصوت في الوقت المتبقي للشحن، لذلك فهي ليست اختيار مناسب للسفر في الرحلات الطويلة، لكن يمكن أن تدعمك في رحلة قصيرة أو في يوم عمل.

تصميم سماعة Dot لا يتخطى 3.5 جرامات، لذا فهي مريحة جدا للاستخدام خلال العمل، كما أن السماعة يمكن أن تبقى في وضع الاستعداد حتى 80 ساعة، أيضا يمكن ارتداؤها على مدار اليوم دون أن يلاحظها أي شخص.

dot-worlds-smallest-bluetooth-headset
dot-worlds-smallest-bluetooth-headset

جودة السماعة جيدة في المكالمات، لكنها لا تتساوى مع كثير من سماعات البلوتوث التي في الأسواق الأن، أيضا الاستماع الى الموسيقى عبر السماعة جيد لكن بالتجربة قد تحتاج الى اثنين من سماعة Dot لتجربة استماع أفضل للموسيقى.

سماعة دوت تشبه الى حد كبير Earin Kickstarter في تصميمها، والتي تم اطلاقها خلال العام الماضي والتي وصل سعرها الى 200 دولار لكن يصعب الحصول عليها الى الأن.

أما سماعة Dot فمن المتوقع أن يحصل مطوري السماعة على كثير من التبرعات لإنتاج السماعة أكثر خلال السنوات القادمة، دوت أيضا تطلق بسعر معقول يصل الى 59 دولار وهي تأتي أحادية، ويمكن أن يرتفع السعر الى 69 دولار فيما بعد، وقد يرتفع سعر سماعة دوت عند نفاذ السماعة الى 89 دولار.

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق