الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لن تحتاج الى الوايرلس لخاصية Continuity على أجهزة أبل في أمريكا

التواصل بين أجهزة الأبل وبعضها من المميزات الرائعة، حيث يمكنك ارسال الرسائل واجراء المكالمات الصوتية لأي جهاز أبل شرط أن تكون الأجهزة متصلة شبكة الواي فاي نفسها، حيث يمكنك أن تتمتع بالتواصل بخاصية Continuity بين الأيباد والايفون وسطح المكتب ماك، لكن الميزة الجديدة التي ستحصل عليها من شأنها ان تجعلك في تواصل مع أجهزتك الأن دون الواي فاي.

apple-IOS 9-Continuity
apple-IOS 9-Continuity

شبكة T-Mobile مع نظام تشغيل أبل الجديد IOS 9، تنقل خاصية Continuity للتواصل بين أجهزة الأبل من الواي فاي الى شبكة الجوال، حيث تتوفر هذه الخاصية في الولايات لمتحدة.

يمكنك في الخاصية الجديدة أن ترسل الرسائل النصية، وتتواصل بالمكالمات الصوتية بين الأيفون والأيباد وماك، الا أن كلا من الأيباد وماك قد يحتاجا أيضا الى الاتصال بالأنترنت.

الخاصية الجديدة رائعة في دعمك إذا تركت جوالك في أي مكان، حيث تعمل هذه الخاصية الرائعة على ربطك بجوالك ليمكنك استقبال المكالمات التي ترد اليك، وذلك من خلال جهاز لاب توب أبل الخاص بعملك، فنقل خاصية Continuity الى شبكة الاتصالات، تعني أن كل أجهزة الأبل ستكون على اتصال ببعضها بشكل أكثر فاعلية لتدعمك أكثر.

Continuity -apple
Continuity -apple

شبكة T-Mobile تدعم بالفعل من الأن هذه الخاصية الجديدة بشكل خاص لمطوري نظام التشغيل IOS 9، كما أنها ستكون متاحة لكثير من المستخدمين عن التحديث للنظام الجديد في الشهر المقبل.

من المنتظر في الفترة المقبلة أن تدعم مزيد من الشبكات خاصية Continuity في أجهزة أبل، فهل نرى شبكات تدعم هذه الميزة الرائعة في العالم العربي في الفترة القادمة؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *