الأنترنت

يمكنك الآن الدخول إلى الماسنجر من دون الحاجة إلى التسجيل في الفيسبوك

بدءا من اليوم شبكة ماسنجر الاجتماعية التحديث الجديد الذي بدأ على وجه التحديد في الولايات المتحدة وكندا وفنزويلا، حيث يمكن للمستخدم التسجيل في الفيس بوك ماسنجرMessenger كتطبيق منفصل دون الحاجة لأن يكون للمستخدم حساب على أي شبكة اجتماعية، أو التسجيل في الفيس بوك أولا، كما يمكن للمستخدم أيضا التسجيل دون الحاجة الى عنوان بريد الكرتوني.

Facebook Messenger-update
Facebook Messenger-update

كل ما تحتاج اليه في الفيس بوك هو الاسم الذي ستسجل به رقم الجوال وصورة لتبدأ على الفور الحصول على مميزات الشبكة الاجتماعية، أيضا من خلال هذا التحديث الرائع، يمكن للمستخدم التمتع بمميزات الشبكة الاجتماعية من مشاركة الصور والفيديو، والملصقات الدردشة الجماعية، مكالمات صوتية ومكالمات فيديو وغيرها من مميزات ماسنجر المميزة.


اعلان





جدير بالذكر أن ماسنجر Messenger  يستخدم شهريا من قبل 700 مليون شخص على مستوى العالم، وبهذه الميزة الجديدة فالفيس بوك ماسنجر سيجذب مزيد من المستخدمين اليه في فترة قصيرة.

شبكة الفيس بوك الاجتماعية تستهدف بهذا التحديث الأشخاص الذين مازالوا الى الأن بعيدا عن تجربة التواصل الاجتماعية عبر شبكة الفيس بوك، فاليوم في هذا الإصدار من ماسنجر يمكن لكثير من الأشخاص التسجيل بشكل سريع أكثر للحصول على تجربة الفيس بوك ماسنجر كاملة.

messenger-sign-up-android
messenger-sign-up-android

مازالت هناك مميزات للمستخدمين للفيس بوك والماسنجر على حد سواء، فالتسجيل في الفيس بوك، يعطيك الفرصة لرسائل غير محدودة مع أصدقائك، والاستفادة من استخدام حساب الفيس بوك على أكثر من جهاز من سطح المكتب، والجوالات الذكية، الأجهزة اللوحية أو الويب.

تسجيل المستخدمين الجدد لأرقام هواتفهم كبديل للايميل أو التسجيل في الفيس بوك أولا، سيجعل من السهل أيضا العثور على أصدقاء للمستخدم على شبكة ماسنجر الاجتماعية ليبدأ التواصل معهم.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫79 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق