الأنترنت

هل أرسلت بريد الكتروني عبر الجي ميل ترغب في التراجع عنه؟

ارسال بريد الكتروني عبر الجي ميل Gmail ثم الرغبة في التراجع عنه، هي مشكلة واجهت الكثير من الأشخاص، فعند انتهائك من كتابة البريد الالكتروني، قد ترسله الى جهة أخرى عن طريق الخطأ أو ترغب في تغيير محتوى البريد الذي تم ارساله، وهي الخاصية الجديدة التي يعمل الجي ميل Gmail اليوم على اضافتها في النسخة التجريبية الجديدة من التطبيق.

gmail-undo-send
gmail-undo-send

لمستخدمي الجي ميل، لم يكن هناك أي وسيلة للتراجع عن البريد المرسل حتى الأن، لكن التحديث الجديد في التطبيق يضيف اختيار جديد Undo Send يتيح لك التراجع عن البريد الالكتروني المرسل.


اعلان





تعمل خاصية Undo Send الجديدة في التراجع عن ارسال الايميلات، بفكرة تأخير ارسال البريد الالكتروني لفترة محددة قبل الارسال النهائي ليعطي المستخدم الفرصة للتراجع عن ارسال البريد خلال فترة وجيزة من وقت الارسال.

الميزة التي يضيفها الجي ميل Gmail الأن لم تكن بالحديثة، فهي محجوبة في قسم اعدادات الجي ميل منذ مارس 2009، لكن لم يتم تشغيلها بشكل رسمي حتى الان، لكن هي في النهاية خاصية مميزة وداعمة جدا في الفترة القادمة، وجدت طريقها الى مرحلة التنفيذ بعد فترة كبيرة في مختبرات اعداد الجي ميل.

في التحديث الجديد من الجي ميل Gmail سيتم إضافة خاصية Undo Send، في واجهة اعدادات البرنامج، وهذا ما أعلنته شركة جوجل في تصريح لها مؤخرا عن تحديثات جوجل الجديدة.

gmail-undo-send
gmail-undo-send

لن يتم إضافة الميزة الجديدة على الجي ميل على الويب فقط، لكن تطبيق Google Inbox الذي أطلق في العام السابق، يحتوي بالفعل على خاصية Undo Send للتراجع عن ارسال الايميلات منذ اطلاقه.

الكثير من تطبيقات الطرف الثالث كانت تقدم هذه الميزة في الفترة السابقة على الجوالات الذكية، لكن مستخدمي الجي ميل على الويب، هم الأكثر استفادة من هذه الميزة الجديدة في الفترة القادمة، والتي تم اطلاقها رسميا الأن لكن سيتأخر ظهورها لبعض المستخدمين في الوقت الحالي.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق