الحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تطلق نسخة من السيرفس برو 3 بسعر رخيص!

تنافس نماذج Surface Pro المختلفة من مايكروسوفت بشكل كبير في الأسواق الأن، على الرغم من وصول شركة مايكروسوفت المتأخر الى سوق الكمبيوتر اللوحي، لكن هذه الإصدارات من Surface Pro جعل لمايكروسوفت مكانة تنافس بقوة في سوق الكمبيوتر اللوحي.

Surface-Pro-3-couple
Surface-Pro-3-couple

حققت مايكروسوفت نجاح لافت للأنظار عند إطلاق Surface Pro 3، الذي استطاع في فترة قصيرة أن يعود بأرباح للشركة تصل الى ثلاثة ارباع مليار تقريبا، وهي أرباح مرضية جدا للشركة، دفعتها لإطلاق اصدار i7 أو بديل النوت بوك بسعر 1300 دولار.


اعلان





النسخة التي تم تخفيض سعرها من 1,950 دولار الى 1300 دولار، تأتي بمميزات جرافيك 5000 Intel HD، مع سرعة 1.70 جيجا هيرتز CPU، حيث تتميز بأداء مميز في الجرافيك، كما يأتي هذا الإصدار مع ذاكرة 8 جيجا بايت، وبطاقة تخزين خارجي 128 جيجا بايت.

الإصدار الذي تطلقه مايكروسوفت i7 نوت بوك، يأتي أيضا بشاشة 12 أنش، وبقوة عرض 1440p، لذا فهذا الإصدار يقدم نفس الأداء المتوسط الذي يتميز به اصدار i5، لكن هذا الإصدار يأتي بمميزات إمكانية ارفاق ذاكرة خارجية بسعة تخزين تصل الى 256 جيجا بايت.

لا ترقى الإصدارات التي تطلقها مايكروسوفت بأسعار معقولة الى اصدار مايكروسوفت الأخير من الجهاز اللوحي Surface Pro، بالرغم من ان جهاز مايكروسوفت اللوحي i3 بسعة تخزين خارجي 64 جيجابايت، وذاكرة 4 جيجا بايت يصل سعره فقط الى 800 دولار.

surface-pro-3-front
surface-pro-3-front

الا أن أراء المستخدمين لهذا الإصدار بالسعر الاقتصادي تأتي إيجابية، حيث يمكن تخصيص لوحة المفاتيح فيه، وإمكانية تثبيت الشاشة لعرض من أكثر من زاوية، كما أن البطارية تستمر الى 9 ساعات في التصفح على الأنترنت، الا أنها لن تعطيك نفس المدة في الشحن، عند مشاهدة محتوى من الفيديو بجودة HD، أو لتشغيل الألعاب أيضا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق