الحاسبات والأجهزه اللوحيه

كروم بوك CTL التعليمي الجديد 180 درجة لكن بدون خاصية اللمس

أحدث جهاز لاب توب CTL مخصص للتطبيقات التعليمية، حيث يتميز CTL NL6 كروم بوك بفواصل للشاشة 180 درجة يمكنك اسقاطها تماما، لكنه لا يحتوي على خاصية الفصل كجهاز لوحي، أو شاشة بخاصية اللمس، وفي السطور القادمة نعرض لك أكثر مميزات جهاز CTL NL6 كروم بوك الجديد.

CTL NL6 Education Chromebook
CTL NL6 Education Chromebook

الخاصية التي أضيفت للشاشة لتطوى بدرجة 180، تسمح للمستخدم بالتنوع إذا كان يرغب في طي الشاشة لقراءة الكتب الإلكترونية على الشاشة، أو إذا كان يرغب مشاهدة فيديو بوضع مسطح للشاشة على سطح المكتب.


اعلان





ومن المعروف أن حواسب CTL تصمم للأغراض التعليمي بشكل خاص لأنها مصممة لتتحمل الاستخدام الكثيف، لهذا فان لوحة مفاتيح CTL NL6 مقاومة للماء، كما أن التصميم الخارجي للجهاز شديد التحمل للاستخدام الكثيف أيضا.

تصميم الجهاز أيضا لا يحتوي على مروحة، وهذا يعني ضوضاء أقل للمستخدم، وهو مميز بشاشة 11.6 أنش، وقوة عرض 1,366 في 768بيكسل.

حاسب CTL NL6 يحتوي أيضا على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، الى جانب 16 جيجا بايت للتخزين، أيضا يحتوي على معالج رباعي النواة، وعدة منافذ للحاسب منها منافذ USB احداها 2.0 والأخرى USB 3.0، كما يأتي بمنفذ HDMI، وفتحة لبطاقة الذاكرة.

CTL NL6 Education Chromebook
CTL NL6 Education Chromebook

إذا كان هذا اللاب توب هو اختيارك في يوم دراسي كامل، فعليك ألا تقلق من عمر البطارية وقدرتها على الاستمرار خلال يومك، فبطارية CTL NL6تدعمك بشحن يصل الى 9 ساعات ونصف الساعة، بنشاط كامل ومتنوع.

اختيارات الاتصال في الجهاز أيضا مميزة حيث يحتوي على بلوتوث 4.0، ووايرلس 802.11a/b/g/n، حجم اللاب توب أيضا يسهل حمله فهو يزن 3 أرطال، كما يصل سعر اللاب توب الأن في متاجر التجزئة 330 دولار.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق