Games

سوني تطلق لعبة السباق Driveclub للبلاي ستيشن بلس

كانت شركة سوني قد وعدت عملاؤها بنسخة مجانية من لعبة Driveclub مع منصة بلاي ستيشن بلس منذ عامين تقريبا! فاذا كنت أحد الأشخاص الذين حصلوا على بلاي ستيشن بلس دون أن يحصل على النسخة المجانية من اللعبة التي لم تكن متوفرة بعد، عليك أن تستعد للمطالبة بنسختك المجانية من لعبة Driveclub التي تقرر اطلاقها أخيرا خلال هذا الأسبوع.

Driveclub- PlayStation 4
Driveclub- PlayStation 4

أعلنت شركة سوني عن اطلاقها للعبة السباق Driveclub المميزة في الخامس والعشرين من شهر يونيو بالنسخة الخاصة بالبلاي ستيشن بلس، لتحصل على الفرصة اليوم لترى إذا كانت اللعبة التي أثير عليها كل هذه الضجة تستحق الاقتناء أو لا.


اعلان





سوني تحرص في الفترة القدمة قبل إطلاق لعبة Driveclub على عدم انهيار الخادم الخاص بالموقع، خاصة ان شركة سوني مرت بنفس المشكلة من قبل عند إطلاق أحد ألعابها.

في اليوم الأول لإطلاق اللعبة يمكنك أن تتمتع بعرض شركة سوني في تجربة مجانية للعبة لتستطيع الحكم بنفسك إذا كانت لعبة Driveclub تستحق التجربة كما أعلنت شركة سوني في السابق.

الوعود التي أعلنتها شركة سوني عند اطلاقها للبلاي ستيشن بلس التي لم يتم تنفيذها، كانت مصدر احراج للشركة في الفترة السابقة، فلعبة Driveclub للبلاي ستيشن 4، كان من المفترض أن تعبر عن براعة وحدة التحكم بلس بالتقنية الجديدة.

Driveclub- PlayStation Plus- Edition
Driveclub- PlayStation Plus- Edition

لعبة Driveclub لم تصل في الوقت المناسب مع إطلاق بلاي ستيشن 4، حي م عام تقريبا قبل اطلاقها على منصة البلاي ستيشن 4، أيضا تم تأخير اطلاقه للبلاي ستيشن بلس لعدة أشهر وذلك لإصلاح بعض العيوب التي من الممكن أن تؤدي الى انهيار الخادم عند الطلب المتزايد للعبة.

سوني تحرص أيضا على التأكد أكثر من جودة هذا الإصدار من اللعبة بتعين فريق من اللاعبين لمراقبة كفاءة لعبة Driveclub عند اطلاقها، حيث يخضع الفريق اللعبة لاختبارات صعبة في كافة الظروف.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. “كان من المفترض أن تعبر عن براعة وحدة التحكم بلس بالتقنية الجديدة” شكلك مترجمها من قوقل ترانزليت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق