الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظام

سامسونج لاتريد تحديثات ويندوز ومايكروسوفت غاضبة

لم تعلق شركة سامسونج كثيرا على التصريحات التي خرجت لتؤكد على العطل الذي يصيب تحديث نظام الويندوز عند تحديث البرمجيات الخاصة بهذه الأجهزة، فقط أكدت تنسيق الشركة في الوقت الحالي مع شركة مايكروسوفت لمعالجة هذه المشكلة.

SAMSUNG-Laptop-Windows
SAMSUNG-Laptop-Windows

من الصعب التـأكد في الفترة الحالية عن مدى اهتمام شركة سامسونج بمعالجة هذه المشكلة أو التحقق منها، فإغفال هذه المشكلة في أجهزة سامسونج قد يؤدي الى نفس المشكلة التي وقعت فيها شركة لينوفو من قبل.


اعلان





ان التحديث التلقائي الذي يتم لنظام ويندوز يسبب الازعاج لبعض الأشخاص بشكل خاص عند ممارسة عمل مهم على الكمبيوتر، حيث يتبع التحديث التلقائي إعادة تشغيل للجهاز، ورغم أن مايكروسوفت تؤكد على فكرة الحماية التي بني عليها نظام الويندوز 8.1، لكنها تعطي المستخدم أيضا الحق في اختيار عدم التحديث التلقائي لنظام الويندوز على الجهاز.

المشكلة في أجهزة سامسونج أن تحديث البرمجيات على أجهزة سامسونج سيتبعه دائما تعطل في التحديث التلقائي الذي بني عليه نظام ويندوز 8.1 للحماية لذا فهي مشكلة كبيرة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار من قبل شركة سامسونج.

تحديث برمجيات التشغيل والبرمجيات الافتراضية هي أكبر مشكلة قد تواجه المستخدم عند تحديث نظام الويندوز، لذا فاقتراح الشركة في هذا الشأن هو تعطيل تحديث الويندوز حتى يتم تحديث كامل لبرامج التشغيل على الجهاز، بالمقابل إذا لم يتم تحديث برمجيات التشغيل على الجهاز، فهذا سيؤدي الى أعطال في تشغيل المنافذ مثلا على جهاز سامسونج، لذا فالجهاز يعمل بشكل تلقائي على إيقاف تحديث الويندوز، وعند عودة النظام مرة ثانية يتم تثبيت البرمجيات الاصلية التي قد يعمل بعضها أو قد لا يعمل.

Samsung-  software
Samsung- software

مشكلة أخرى قد تواجه مستخدمي أجهزة سامسونج وهي أن اختيار تعطيل أو تجميد تحديث الويندوز Windowsupdate.exe غير متاح على أجهزتهم، لكن في الغالب يتم تحميله للجهاز فيما بعد، لذا ففي هذه الفترة ليس من الواضح بشكل فعلي كم من أجهزة سامسونج ستعاني من مشكلة تعطل التحديث في نظام الويندوز.

المعالجة الوحيدة التي يمكنك أن تلجأ اليها إذا كان بحوزتك أحد أجهزة سامسونج، هي الغاء تثبيت تطبيق SW للتحديث، عندها فقط سيبدأ الويندوز في التحديث كما هو متوقع، لتعالج هذه المشكلة بما هو متاح اليك حتى تخرج شركة سامسونج بمعالجة أخرى في الفترة القادمة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق