التخزينالهواتف النقالة

ذاكرة خارجية لهاتفك بسعة 200 جيجابايت يمكنها نقل 1200 صورة بالدقيقة

في ربيع هذا العام أطلقت شركة SanDisk أول بطاقة microSD في العالم، بمساحة 200 جيجا بايت، وهي البطاقة الأعلى كفاءة في الأسواق الى الأن، واليوم أعلنت Liliputing أن بطاقة الترا microSDXC UHS-I الأن متوفرة لدى تجار التجزئة بسعر 240 دولار.

SanDisk-  200GB microSD
SanDisk- 200GB microSD

ربما هذه السعة والمميزات التي ستتوفر في بطاقة microSD من سانديك لن تكون ذات أهمية لكثير من المستخدمين، فهي في النهاية تحتاج الى شخص يبحث عن هذه مساحة كبيرة لتخزين الفيديو والصور، لكن السعر الجديد الذي تطرح به البطاقة في منافذ البيع هو مناسب أكثر من السعر الذي أعلنت عنه شركة سانديك أول مرة وهو 400 دولار.


اعلان





بطاقة سانديك microSD لديها أعلى مميزات في قوائم الأمازون، بالسعة العالية والسرعة في نقل ملفات الصور بنسبة 90 ميجا بايت في الثانية، وهي نسبة مضاعفة بالنسبة لنظيرتها التي تصل سعتها الى 128 جيجا بايت.

المميزات التي اضافتها سانديك في هذه البطاقة، تجعل من السهل قراءة البطاقة لتقدم للمستخدم سرعة في نقل 1200 صورة في دقيقة واحدة بين الأجهزة المختلفة.

بطاقة Sandisk تقدم تجربة مميزة وداعمة جدا للمصور المحترف أو من يعملون في مجال الاخراج مثلا، فيمكن للمستخدم عن طريق البطاقة تسجيل ملفات الفيديو وتشغيلها أيضا، فهي توفر للمحترفين مساحة تخزين مميزة.

ultra_microsdxc_black
ultra_microsdxc_black

بطاقة UHS-I تأتي مع محول SD، وهو خاص للاستخدام مع كاميرات MIL، أيضا البطاقة لديها مميزات رائعة في أنها مضادة للماء، ولديها واقي من درجات الحرارة، والصدمات، الى جانب أشعة X، والمغناطيس لتجمع كل مميزات الحماية التي تحتاج اليها.

إذا كننت تبحث عن السعة في التخزين والسرعة في نقل الملفات، فبطاقة سانديك الجديدة بسعة 200 جيجا بايت هي الأمثل بعدة مميزات، أما إذا كنت لا تحتاج الى كل هذه المساحة وتحتاج الى مساحة مناسبة وسعر متوسط للبطاقة فسانديك لديها أيضا بطاقة بسعة 128 جيجا بايت يتم عرضها في الأمازون بسعر 79 دولار، وهي تقدم أيضا سرعة في نقل الملفات لكن أقل من نظيرتها.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق