إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تصميم الهاتف المحمول Samsung Galaxy Note 5 سيشبه وبشكل كبير الجالكسي أس6

حصل الموقع NWE على جراب للهاتف المحمول القادم الجالكسي نوت 5 وعلى الرغم من أنه لاتوجد تأكيدات لكن أذا كان هذا بالفعل هو الجراب للنوت 5 فأن الهاتف سيشبه وبشكل كبير تصميم الجالكسي أس6 فالسماعة الخارجية تم نقلها من الخلف إلى الجهة السفلية والفلاش ومستشعر القلب سيكون بجانب الكاميرا الخلفية  وهذا قد يعني أيضا أن الهاتف سيكون مصنوع من الزجاج ومن المعدن.

حسب الإشاعات فأن الهاتف سيكون بمقاس 5.98 أنش أكبر من 5.7 أنش للنوت 4 وبدرجة وضوح 1440 في 2560 و ببطارية أكبر 4100 ملي أمبير و معالج سامسونج Exynos 7422  وبمنفذ USB-C وقلم ضوئي S Pen من المفترض أن يكون بنسخة جديدة  وسيدعم تقنية الشحن اللاسلكي من دون الحاجة إلى شراء جراب مع دعم لنظام المدفوعات.


اعلان





من المتوفع أن يتم الإعلان عن الهاتف في شهر سيبتمبر وهذا يتوافق تماما مع أطلاق سلسلة الجالكسي نوت في مؤتمر IFA لكن مارأيكم؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. اسوا تلفون من حيث تحديث اندرويد 6 الاوهو النوت 5 بالرغم من انو اتحدث معاي والعيب انوا التحديث غير مستغر في النت علما بان النت متصل عليهوا بعد دقيقه يكتب ليك غير متصل بالنت وارجوا من الاخوه اذا وصلهم التحديث ما يحدثوا الابعد ان يستغر التحديث

  2. أولا الشاشة كبيرة جدا لو كانو خلوها 5.7 زي قبل كده كان هيبقى أحسن
    وكمان حكاية شكله هيبقى نفس شكل اس6 سقطة كبيرة جدا من سامسونج
    الرام لازم تكون 4 جيجا ولازم يكون فيه منفذ للذاكرة الخارجية غير كده هيفشل

  3. ةش قصتهم مع كل اصدار يكبرون الشاشه اعتقد شاشة النوت الحالية اقصى شاشة ممكن تكون على جوال من ناحية الحجم ولا راح يتحول لتابلت .. اعتقد نوت 10 بيكون بشاشه 10 انش !

  4. الصراحه البطاريه عالي العال اما عدم وجود منفذ بطاقة الذاكره..يعتبر شيئا مخزي لسامسونج ولن ولن اتخلئ عن النوت 4 الموجود معاي

  5. البطارية ممتازة جدّا.. والرام أعتقد أنّه، وفي الوقت الراهن، أكثر من كاف.. كل الأجهزة الجديدة تعمل برام 3 جيجا وهي كافية وزيادة، أداؤها ممتاز.
    فقط كما قال أخونا “بيت المقدس” لا ينبغي أن يتخلوا عن منفذ الذاكرة الخارجية.. تلك ستكون مصيبة فعلا.. ولو الهاتف قد المقام، سيكون بلا شك الخيار الأفضل في المستقبل.

  6. ان تخلو عن الذاكرة الخارجية ستكون كارثة سلسلة النوت لا تعبثو بها فتدمروها فلا يوجد منافس لها

  7. ماذا عن البطارية اذا بنفس النحف حتقلل البطارية عن ماهي عليه والهاتف اشيع انه بدقة 4k !! ومايزيد الطين بلة حجم الشاشة اكبر ايضاً واستهلاك اكثر للطاقة
    ع العموم تتنضر مراجعتك اخ سلطان اذا الله عطانة عمر

  8. مواصفات طيبة …
    لكن كان ودي ان تكون دقة الشاشة 4K
    وكذلك الرام 4
    وبقية المواصفات أن صحت ممتازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *