شاشات التلفاز وملحقاتها

إطلاق شاشة بانحناء أكبر للألعاب من Benq

أعلنت Benq عن إطلاق شاشة XR3501 للألعاب 35 بوصة، حيث صرحت الشركة أنها الأولى من نوعها، بدرجة انحناء كبيرة 2000R، وبسرعة 144 هيرتز لتوفر للاعبين في النهاية تجربة ألعاب مثيرة ومميزة.

Benq - Curved -Gaming Monitor
Benq – Curved -Gaming Monitor

وقد صرح المدير التنفيذي لشركة Benq مانيش باكشي، ان الاهتمام المتزايد من الشباب في العالم العربي بالألعاب على شبكة الأنترنت، يدفع سوق الألعاب في هذه المنطقة الى ابتكار الجديد دائما، فقد قدمت الشركة في الفترة السابقة مجموعة كبيرة من الشاشات المميزة للألعاب، فمن خلال متابعة لسوق الألعاب في الشرق الأوسط أظهرت الدراسات أن بحلول عام 2022 ستنمو صناعة الألعاب في الشرق الأوسط بمعدل 4.4 بليون دولار هذا وفقا الى أبحاث قامت بها شركة استشارية في أبو ظبي.


اعلان





شاشة Benq الجديدة XR3501، تقدم قوة عرض على الشاشة 2560 على 1080، وتتميز الشاشة بارتفاع 21:9، وزاوية عرض أوسع بدرجة 178 بأداء عالي جدا وتجربة ألعاب رائعة، يمكنك أن تجعلها أكثر تميزا إذا قمت بربط أكثر من شاشة لتكون أنت جزء من اللعبة.

شاشة XR3501 بانحناء أكثر ذات 35 بوصة التي تقدمها شركة Benq، تقدم أفضل تجربة ألعاب بعرض عالي الجودة تتعلق بها أعين اللاعبين المحترفين أكثر، كما أن الشاشة مميزة أكثر بمعادل الصوت الذي يقدم مؤثرات صوتية رائعة، عرض بألوان ينبض بالحياة للألعاب، حيث ترى شركة Benq أن الشاشة رائعة في التكيف مع نشاطك خلال أي لعبة تفضلها، فبمعدل سرعة 144 هيرتز، ستحصل على عرض للألعاب بتفاصيل أكثر سرعة وانسيابية في أحداث اللعبة مما يجعل تجربة الألعاب على الشاشة فريدة جدا.

Benq - Curved -Gaming Monitor
Benq – Curved -Gaming Monitor

التخصيص الذي يضيفه مطوري الألعاب المحترفين للاعبين في ألعابهم أيضا مدعم من شاشة Benq XR3501، ليستطيع المستخدم رؤية وإظهار كل جديد في الألعاب كما يراه المحترفين، كما يستطيع اللاعب ضبط الشاشة لإظهار المميزات الجديدة في الألعاب بأوضاع حصرية وأكثر تخصيصا في اللعب.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *