الهواتف النقالة

الهاتف Oppo R7 سيكلفك 483 دولار أمريكي وموعد الأصدار في 20 من مايو؟

نعلم مسبقا من أن شركة  Oppo  ستكشف عن هاتفها المحمول  Oppo R7 الهاتف المحمول الذي من المفترض أن يأتي بدون أطار للشاشة وبجودة تصنيع من المعدن وسيقدم لنا شاشة خمسة أنش بدقة 1080p  وبمعالج Snapdragon 615 بثمانية أنوية معالج متوسط الأداء وبذاكرة عشوائية 2 جيجابايت  وبسعة داخلية 16 جيجابايت وببطارية 2320 ملي أمبير وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكل هذا في هاتف بسماكة  6.3  ملم.

من الصور المسرّبة فأن الشركة تستهدف وبشكل كبير الهاتف المحمول Huawei P8 وهو منافس لها  والسعر الغير مؤكد سيكون 483 ومن المفترض أن يتم الكشف عنه في 20 من الشهر الحالي.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا اخي ياسر انا من اشد المعجبين بك وبك موقعك هذا وبما تقدمه لنا من معلومات قيمة جدا قل مثيلها في الوطن العربي الذي يفتقد ابسط المعلمات عن التقنية مثلي انا احب التقنية واحب ان اجرب جميع الهواتف لاكن الظاءقة المالية هي عاءق ايظا وهي الشركات الجديدة لن اغمر واشتري احدي هذه الهواتف لاني بصراحة لا اضع الثقة الكاملة في المنتج ماعدي الشركات المعروفة مثل h t cوغرها الا اذا رايت انها مجربة او كسبها احد الاصدقاء واعطاني خبرة سنة تجربة علي الاقل الاني ببساطة ان اسرف مالي هكذا علي حاجتي به وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *