تقنيات متفرقة

Huawei تطلق هاتفها Ascend P8: تصميم من المعدن، وبأداء عالي

حاليًّا يقام مؤتمر Huawei، والذي استهل فيه الرئيس التنفيذي لشركة Huawei بتقديم الهاتف Ascend P8 للحضور. الهاتف جاء بتصميم من المعدن، وبكاميرا رائعة، بالإضافة إلى مواصفات تجعله من أفضل الهواتف الحاليّة.

بالحديث عن مواصفات الهاتف، فالهاتف يأتي بشاشة حجمها 5.2 انش بدقة 1080 في 1920، كما أنه يعمل بمعالج Kirin 920 ثماني الأنوية بمعمارية 64-bit. الذاكرة العشوائية بحجم 3GB، وأما الذاكرة التخزينية فهي بحجم 32GB، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتى 128GB. الكاميرا بدقة 13MP وتعمل بمستشعر سوني، مع تقنية مثبّت بصري، وتحمل تقنيات التصوير بالإضاءة المنخفضة. كما أنها تحمل كاميرا أماميّة بدقة 8MP. البطّارية قد تكون محبطة نوعًا ما، فهي تبلغ 2600mAh، والتي من المفترض أن تعطيك نصف يوم إلى يوم كامل بحسب الإستخدام.


اعلان





النظام المستخدم في الهاتف Ascend P8 هو Android Lollipop، مع واجهة EMUI 3.1، وهو آخر إصدار من هذه الواجهة.

الهاتف سيأتي بأربعة ألوان مختلفة وهي الأسود الغامق، الرمادي، والفضّي بأطراف ذهبية، الفضّي. وسيدعم شبكات الـ4G كما أنه يدعم شريحتين من نوع Nano-Sim. الهاتف سيتوفّر في المملكة المتّحدة وسيكلّفك 499€ للنسخة الأولى، أما النسخة الثانية ستكلّفك 599€. وسيكون متوفّر في 30 دولة أخرة مثل إسبانيا، تركيا، الإمارات العربية المتّحدة، المكسيك، وفرنسا، والصين،و غيرها. لا توجد موعد محدّد لإصدار الهاتف لكن مانعلمه أننا سنرها في صيف هذا العام.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بتهيالي تسمع الموتمر و بعدين تكتب مقال عن الهاتف احسن من كده اللي انت كاتبه دي يدل ان معلوماتك سطحيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق