الهواتف النقالة

HTC تكشف عن هاتفها M9+ بمواصفات أفضل ومخصص للسوق الصيني

بعد كل هذه الإشاعات قامت HTC اليوم بالكشف عن هاتفها One M9+، الهاتف سمعنا عنه كثيرًا، ورأينا له العديد من الصور المسرّبة، والتي كانت صحيحة على مايبدو.

بذكر مواصفات الـM9+ فالهاتف لم يختلف من ناحية المواصفات كثيرًا، فهو يعمل بنظام Android 5.0 بواجهة Sense الصينية، كما أنه يمتلك شاشة بحجم 5.2 انش والدقة زادت إلى 1440 في 2560 بكسل، بدلًا من الـ1080p الموجودة في الـM9. المعالج هو Mediatek MT7695T بثمانية أنوية وبتردّد 2.2GHz. الذاكرة العشوائية بحجم 3GB، والتخزينية بحجم 32GB. وبذكر الكاميرا فهي بدقة 20MP مع تقنية Duo Camera التي رأيناها الـM8 العام الماضي. وأما الكاميرا الأمامية فبقيت بتقنية الـUltrapixel.


اعلان





يمكنك الملاحظة من الصور أن الهاتف يحمل مستشعر البصمة من الأمام وتحديدًا أسفل زر القائمة. هذه التقنية كما نعلم ستعمل كبديل لكلمة السر المعروفة لفتح الشاشة، بالإضافة إلى أنها ستساعد في خدمات البيع والشراء، فهي متوافقة مع AliPay Wallet وهي عبارة عن نظام دفع عبر الإنترنت.

الهاتف يأتي بثلاث ألوان: الفضي (بأطراف ذهبية)، الأسود، والذهبي، ويدعم تقينات الصوت BoomSound، ويأتي ببطارية 2840mAh، ويدعم غطاء Dot View كذلك. للأسف لاتوجد معلومات حول التوفّر العالمي أو السعر.

المصدر:HTC Weibo

عن طريق: Engadget

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هاتف رائع بمواصفاته وسيكون من مصلحة HTC طرحه بالاسواق العالمية
    وايضا استخدام معاجات media tech خطوة جيدة خصوصا ان المعالج المستخدم قوي وبعد تجربتي لهاتف يحمل معالج MT 6752 فالتجربة رائعة

  2. المشكل هذه الحركه جعل الشركه من نفسها غبيه السوق السعودي مبيعاته اكثر من البلدان الاخرى لحظ سامسنج كل ابداعاتها تضع في الجهاز ولا يهمها اي بلد لو لحظنا موتوريلا خصصت بعض الاجهزه فقت في امريكا ومع عقد واجهزه قويه بصراحه الحركه تخل الواحد يكرها للشركه

  3. لا ادري ما الحكمة من اصدار جهاز متفوق اكثر لبلد معين مع العلم بمقدورها ان تجعل الجهاز لكل البلدان وتزيد المبيعات

  4. !؟!؟!؟!؟
    من المفترض ان يكون هذا الهاتف هو جهازها الرئيسي كذا هي سوف تضحي بجزء كبير لها في السوق
    صراحة حركة غبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق