الهواتف النقالة

أطلاق الهاتف Infinix Hot Note x551 في السوق السعودي ببطارية ضخمة وبسعر رخيص

أعلنت شركة “إنفينيكس موبيليتي العالمية” اليوم إطلاق هاتفها الذكي الأحدث “إنفينيكس هوت نوت x551”  Infinix Hot Note x551 بميزة الشحن فائق السرعة للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وينفرد الهاتف الأنيق والمبتكر من “إنفينيكس” بإمكانية شحنه بنسبة تصل حتى 75 بالمائة خلال مدة لا تتعدى 55 دقيقة فقط، تكفي لاستعماله بشكل مكثّف على مدى يوم ونصف اليوم. وسوف يتوفر الجهاز الفريد مباشرةً عبر “سوق.كوم”، موقع التسوق الإلكتروني الأكبر في العالم العربي.

ويتميز الهاتف الذكي الجديد بشاشة مثالية فائقة الوضوح HD IPS قياس 5.5 بوصة، ومعالج متطور ثماني النوى OCTA CORE بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، يمثل مستقبل المعالجات المتفوقة من حيث قدرته على تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد، والمقاطع المصورة عالية الوضوح HD، وكفاءته في التنفيذ المتزامن لعدة مهام دون أي تأثير على سلاسة أدائه.


اعلان





ويتألق الجهاز بتصميم باريسي أنيق، وأربعة ألوان عصرية راقية تحاكي في بريقها لمعان المعدن. وهو مجهّز بكاميرا قياس 8 ميجا بكسل، وحسّاس تصوير متطور، يتيح للمستخدم تسجيل مقاطع مصورة عالية الوضوح بتقنية HD وبسرعة 30 إطاراً في الثانية.

وبفضل هذه المواصفات العالية، يشكّل جهاز Infinix Hot Note x551 الجديد أحد أفضل “الهواتف اللوحية الذكية” المتوفرة حالياً، ويجمع هذا النوع من الأجهزة – المعروفة أيضاً باسم “الفابلت”، بين عملانية الهاتف الذكي والقدرات العالية للحاسوب اللوحي، وتشكل سوقاً سريع النمو، بما توفره للعملاء الذي يتطلعون إلى تجربة مشاهدة متميزة للمقاطع المصوّرة في جهاز محمول متطور ذو شاشة كبيرة.

وبمناسبة إطلاق الجهاز الجديد، قال بنجامين جيان، العضو المنتدب لشركة “إنفنيكس موبيليتي”: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق جهازنا الجديد هذا. فحجمه الملائم، وأداؤه المتميز، والكفاءة الفائقة لبطاريته، يجعلون من Infinix Hot Note x551 الحل الأمثل التي يجمع أفضل ما في الأجهزة الذكية من جهة والحواسيب اللوحية من جهة ثانية. إن سوق الهواتف الذكية اللوحية “الفابلت” يشهد اليوم نمواً سريعاً

جداً، بالتزامن مع بحث المستهلكين عن أجهزة ذات شاشات أكبر، وأداء أقوى، وبطاريات تدوم لوقت أطول. وجهازنا الجديد يلبي كل هذه الحاجات والمتطلبات.”

وبفضل مبدأ “من المنتج إلى المستهلك” الذي تقوم عليه الشراكة الحصرية بين شركة “إنفنيكس” العالمية و”سوق.كوم”، موقع التسوق الإلكتروني الأكبر في المنطقة، سيكون الجهاز الجديد بمتناول المستهلكين مباشرةً دون أي وسطاء مما يوفر التكلفة على المستهلك ويضمن الحصول على الجهاز بسعر تنافسي جداً يبدأ من 444 ريال سعودي

اعلان


الوسوم

‫17 تعليقات

  1. على فكره من وجهة نظري الشخصيه ك عميل ومجرب الهوت نوت انا شايف انه جهاز محترم والهوت نوت اكس ٥٥١ هو بالتحديد اللي نجح شركة انڤينكس ٩٠٠ ج.م مش فلوس جنب مواصفاته بطاريه ٤٠٠٠ مللي امبير ذاكره ١٦ ج.بايت وبروسيسور ثماني النواة دا بالاضافة للكاميرة ال ٨ ميجا بيكسل ومن انضف وانقى العدسات وعن تجربه شخصية وسريع جدا في عملية الشحن وعملي ومابيسخنش والشبكه روعه وشيك جدا يعني شكله فخم مع انه شعبي وسعره في متناول الجميع بس نصيحه للي عايز يجرب الهوت نوت اكس ٥٥١ خلي بال حضرتك ان فيه منه نوعين واحد بالميموري رام ١ ج. بايت والاخر بالميموري رام ٢ ج.بايت

  2. (( وبفضل هذه المواصفات العالية، يشكّل جهاز Infinix Hot Note x551 الجديد أحد أفضل “الهواتف اللوحية الذكية” المتوفرة حالياً ))
    بصراحة هذه مبالغة في المدح الجهاز لا يصل لمستوى note 2
    لكن ميزته سعره رائع جداً 444 ريال

  3. استحوا على وجيهكم، لغتكم العربية مقرفة حقًا
    قد انتقدناكم مرات كثيرة ولكنكم تتجاهلون ذلك

  4. إطلاق الهاتف Infinix Hot Note x551 في السوق السعودي ببطارية ضخمة وبسعر رخيص

    ولم تذكر لا حجم البطارية ولا السعر في المقال

    1. فعلا انا دخلت والذي قرأته مواصفات لهاتف متوسط المواصفات ولم تذكر ما زعمت انه يتميز به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *