شاشات التلفاز وملحقاتها

شاشات التلفاز من سوني بدقة Ultra HD 4K وأقل سماكة من الأيفون6 ستكون متوفرة في فصل الصيف

قد تكون أبل مهووسة بمسألة السماكة وخفّة الوزن لكن سوني وشاشاتها  للعام 2015 بدقة 4K ستكون متوفرة في فصل الصيف وتأتي بسماكة  0.2  أنش “تقريبا 5 ملم”.هنالك نوعين من شاشات سوني الجديدة الأولى X900C والتي ستكون بمقاس 55 و 65 أنش والموديل الثاني هو X910C ستكون بمقاس 75 أنش وكلا الشاشتين تحملان أطار نحيل جدا يدور حول الشاشة  وكلا الشاشتين ستكونان بدرجة وضوح 2160 في 3840  وتملك درجات تباين عريضة وستعمل من خلال معالج سوني الجديد X1  والذي سيقوم بمعالجة الصور والفيديوهات وأيضا القدرة على رفع دقة المحتوى إلى دقة 4K.

واجهة سوني جدا ضعيفة وسيئة من ناحية التصميم لكن مع العام 2015 كافة شاشات سوني ستكون مزودة بنظام Android TV والذي يمكنك مشاهدة استعراضنا لهذا النظام من خلال الفيديو الذي بالأسفل والنظام سيقدم لك دعم أفضل وواجهة أجمل ويمكنك اللعب حتى ببعض الألعاب على شاشة التلفاز الجديدة ونعم النظام يدعم وبشكل رسمي متجر قوقل بلاي.


اعلان





النظام يدعم تقنية Google Cast  والتي تعني أنه يمكنه بثّ محتوى من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى شاشة التلفاز بكل سهولة  وأيضا جهاز تحكم عن بعد جديد يحمل مايكروفون لدعم الأوامر الصوتية  وأذا قمت بشراء التلفاز X900C فأن هذا التلفاز يدعم خدمة  PlayStation Now والذي يمكنك اللعب ببعض ألعاب البلاي ستيشن 3 على شاشة التلفاز من دون جهاز نفسه  وأخيرا كلا التلفازين يدعمان تقنية HDR والتي ستقدم لك مستوى أضاءة ممتاز  من دون ضياع التفاصيل.للأسف الشركة لم تكشف بعد عن الأسعار ولكن لاتتوقع أنها ستكون رخيصة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ولد عمي معه شاشة تلفاز سوني LED F-HD وافضل من الشاشة اللي معنا LG smart بكثير في الالوان ومع ذلك شاشة LG افضل من سامسونج صاحبة الالوان الكذبية
    لكن سوني اسعارها مرتفعة يعني لو تنزل اسعارها والله الكل يشتري منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *