الهواتف النقالة

الروسيين يحصلون على نقود لمدح الهاتف المحمول YotaPhone

 

ذكرت صحيفة THE GUARDIAN اليوم من أن هنالك مجموعات من الروسيين يحصلون على نقود للمدح والتطبيل للدولة الروسية وأيضا في رئيسهم والأهم هو الحديث عن شركة YotaPhone وتحديدا النسخة الثانية من هذا الهاتف الروسي والذي أصبح متوفر بشكل رسمي في بعض المناطق حول العالم.طبعا لانعلم ما أذا كانت الشركة تعلم بهذا الأمر أم لا ولكن هذه المجموعات تقوم ببساطة بكتابة مراجعات إيجابية عن الهاتف المحمول عموما سنتواصل مع الشركة لنعلم ماهو الرد الرسمي حول هذا الأمر.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. لاجديد .. يستفيدون من طريقة سامسونق
    سامسونق تدفع اموال طائلة لعمل مراجعات
    تكيل المدائح لاجهزتها ولكي تقارنها بالاجهزة الراقية.

  2. معظم الشركات ليس للهواتف الذكية فقط ينتهجون نفس الطريقه كنوع من انواع التسويق، وكثير من المواقع الالكترونية وقنوات اليوتيوب الشهيرة تقبض مالا لمدح منتج معين او لذم منتج منافس، فمثلا هناك بعض الاتهامات لمواقع الكترونية اجنبية شهيرة تتهم بأنها تنحاز للايفون او الجالكسي بهدف الدعاية، اذا فالامر ليس بجديد ولا مستغرب ولا اظنه يخفى عليكم ؛)

  3. يبدو لي انك مثل الامريكان اللي يهاجمون الروس بدون سبب. نسينا ان ابل وسامسونج من اكبر الناس اللي يدفعون للدعاية والاعلان وشراء الذمم واي شي يعارضهم يذهبون به للمحاكم

    ام لانهم لم يبعثو لك بنسخه للمراجعه قمت بمهاجمتهم.!

  4. أنصح بشراء هاتف yotaphone لأنه الأفضل في العالم مع شاشتة الفريدة الخاصة بالقراءة لساعات طوال دون الخوف من هم نفاذ البطارية وهذه الميزة غير موجودة في باقي وأغلب هواتف العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق