الكاميراالهواتف النقالة

Lenovo تكشف عن هاتف الكاميرا Vibe Shot بدقة تصوير 16MP خلال #MWC2015

منذ زمن لم نسمع عن هاتف مخصّص للتصوير بعد الثورة التي أثارتها نوكيا بهاتفها Lumia 1020، وحتى لو كانت Asus قد أطلقت مؤخّرا هاتفها Zenfone zoom فتبقى هواتف الكاميرا قليلة جدًّا مقارنة مع أول ظهور لها.

Lenovo هنا تطلق هاتف كاميرا، ليست الكاميرا فقط ما ميّزته، بل التصميم يجعلك تنسى أن هواتف جميلة قد أطلقت بالأمس. بدايةً الهاتف يمتلك قدرة على التصوير بدقة 16MP وبحسّاس BSI، مع تقنية OIS، وأول فلاش LED بالعالم بتقنية ticolor، وست وطبقات من العدسة مغطّاة بطبقة من الياقوت تجعل من مهمة خدشها أمرًا صعبًا. تدّعي لينوفو أن الهاتف يمتلك تقنية تركيز تلقائي أسرع بمقدار الضعف من تقنيات التركيز العادية.


اعلان





التصميم هنا جميل للغاية، ومن مواد تصنيع رائعة، فهي من الألمنيوم ومغطى بطبقة من الـGorilla glass 3 من الجهتين الأمامية والخلفية. كما أن سمك الهاتف هو 7.33 من دون بروز من الكاميرا.

بالحديث عن المواصفات فالهاتف يمتلك شاشة بحجم 5 انش وبدقة 1080 في 1920، سطوع الشاشة يقدّر بـ400 شمعة. والمعالج هو Snapdragon 615 بتقنية 64bit (وياليته كان أقوى). الذاكرة العشوائية حجمها 3GB، والذاكرة التخزينية بحجم 32GB، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية في حال كنت تريد المزيد من المساحة. البطّارية هنا 2900mAh.

الهاتف سيكون متوفّر خلال شهر يونيو، وسيكلّفك 349$.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تصميمه جميل كانه بطاقة ائتمانية افضل بمليون مرة بما شفناه امس من قبل البعض الي عملوه زجاج وكانما اخترعوا الذرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *