Gamesالحاسبات والأجهزه اللوحيه

الكشف عن نسخة جديدة من حاسب الألعاب المحمول Razer Blade بنفس التصميم ولكن بمواصفات أقوى

كشفت شركة Razer  عن نسخة مطورة من حاسبها المحمول Razer Blade نسخة 14 أنش  ويمكنك طلب هذه النسخة بدأ من اليوم مع العلم أن السعر يبدأ من 2199 دولار أمريكي.الحاسب لازال يملك نفس التصميم وبنفس جودة التصنيع العالية وبنفس الشاشة بتقنية اللمس المزدوج بدرجة وضوح 3200 في 1800 والجديد في هذه النسخة أن الذاكرة العشوائية أصبحت 16 جيجابايت بدلا من 8 جيجابايت أما المعالج فلقد أصبج أقوى  Core i7-4720HQ رباعي النواة بسرعة 2.6 جيجاهرتز ومع كسر السرعة فأنها يمكن أن تصل إلى 3.6 جيجاهرتز أما معالج الرسوميات فلقد أصبج GTX 970M من معمارية Maxwell  والذي سيقدم لك تقنية Optimus والتي يمكنها التحويل بشكل تلقائي مابين معالج الرسوميات المتصل والمنفصل وسيكون متوفر في 16 من شهر الحالي.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

    1. ما علاقة النظام باستغلال القدرات ؟
      النظام يتيح لك التصرف في الرام والمعالجات التي معك، وكلّه بحسب طلب البرنامج.
      بمعنى لو شغّلت لعبة “سوليتير” طبعا لن يشتغل البروسسور بطاقته القصوى ليعطيك صورًا جميلة.
      إصنع البرنامج الذي يحتاج هذه المواصفات الكبيرة، وقم بتنظيم الكود بحيث يطلب الموارد التي يحتاجها وحسب ويتخلّص بشكل دوري من المعطيات التي لا يحتاجها، وستفعل الأعاجيب.

      1. ولله انه مو خبير لدرجه اعرف قدرات استغلال النضام بس حسب ما امجربه من عدد لا بئس به من الحواسيب دائما اشوف كومبيوتر بمواصفات عاليه بنضام وندوز بطيئ اذا اتقارنه بنفس المواصفات او ربما اقل بكومبيوتر بنضام الماك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق