المتصفح/النظامالهواتف النقالة

أبل ترفع الحدّ المسموح لتطبيقات iOS إلى 4 جيجابايت

أعلنت أبل أيضا من أن حجم التطبيقات في النظام iOS قد أصبح من 2 جيجابايت إلى 4 جيجابايت  وهذا قد يفيد المطورين في الأستفادة من الحجم الجديد في رفع قوة الرسوميات كذلك الخصائص وغيرها من دون الحاجة إى تحميلها أثناء اللعب وطبعا تحميل هذه التطبيقات سيكون من خلال تقنية الوايرلس وأيضا الحجم القادم فالحد المسموح لك هو فقط 100 ميجابايت للتحميل من خلال شبكات الأتصال.


اعلان





اعلان


مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. روعة النظام في طوره للنمو اكثر و اكبر
    من اي وقت هذا سيقدم تجربة العاب وتطبيقات جرافيك وتعديل فديو مذهلة

    1. من يقرأ كلامك يفهم أن ما كان موجودًا في السابق هو ترّهات.
      يا أخي منذ القديم توجد ألعاب بأحجام ضخمة، لكن الإختلاف هنا هو أنك لن تحتاج لتحميلها أثناء اللعب، بل من الستور مباشرة.
      ثم إن هذا لا يعني بالضرورة أن الألعاب القادمة ستكون مذهلة بالشكل الذي تتخيله. على آبل أن تجعل هواتفها ذات قدرات أكبر، ومعالجات الرسوميّات فيها أقوى لتتيح للمطوّرين تصنيع لعب برسوم مذهلة.
      عدا هذا، بعد سنوات وسنوات من التجربة، الألعاب المذهلة حقّا لا تكون إلا على الكمبيوتر أو الأجهزة المخصصة للألعاب كالبليستيشن.. حمّلت ألعابا كثيرة جدّا، وجربّت القويّ والبسيط منها، وخلاصة القول أن لعبة مثل “فيزس Phases” أفضل بكثير رغم بساطتها من لعبة مثل Injustice رغم قوة رسوماتها، والسبب هو أن تلك الألعاب لا تعطيك انطباعا جيّدا.. هي تحتاج يد تحكّم، وشاشة كبيرة لتحس بالإستمتاع وأنت تلعبها.
      ظن الكثير أن الهواتف ستحلّ محلّ أجهزة مثل الـ”بي إس فيتا”، وقد حصل أن الفيتا لم تنل الحظ الوفير الذي ناله الـ”بي إس بي”، لأنّ ألعاب الهواتف سرقت منها النجومية.. ولكن ما حصل فعلا هو أن الأذواق تغيّرت، وصار الناس كسالى حتّى في اللعب، فصاروا يفضّلون الضغط والسحب على التحكّم الكامل.

      1. يا اخي اولاهذه خطوه ممتازه من ابل و ذلك ليس لمجرد الالعاب فلبرامج اصبحت تملك نطاق واسع ثايا تره عتاد اجهزه ابل ممتاز و خاصتا المعالج اما من ناحيه كلامك للالعاب فهو مضبوط و صحيح من جهه بس انه من ناحيتي افضل العاب الجوالات عن ابي اس بي و الفيتا و حقيقتا اكره البي سي لاسباب معينه صحيح ان افضل ناحيه من عندي العاب الكونسول بس بالمرتبه الثانيه العاب الجوال و الضاهر انته ما تستمتع بالالعاب القويه عله الجوال مثل gta sa و modren compact و infinite blood بس اكو غيرك الي من ضمنهم انه نعشق هذه الالعاب القويه و عله كولتك تغيرت الاذواق

  2. رفع قوة الرسوميات لايتطلب بالضرورة مساحة تخزينية أكبر، ولكن يتطلب قوة معالجة أكبر..
    فيمكن عمل برنامج يكون حجمه بالميجا بايت ويستهلك كامل طاقة الكروت الاحترافية من فئة الـ GTX.
    أعتقد أن زيادة الحجم هنا لإتاحة عمل تطبيقات أكبر أو ألعاب ذات مراحل أطول..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق