الحاسبات والأجهزه اللوحيه

صورة:5 أسباب لتختار أجهزة 2 في 1

جوهر الأداء هو السرعة والطاقة وهذا تماماً ما يقدمه إليك الكمبيوتر اللوحي والمحمول في نفس الوقت المزود بمعالج Intel Core™‎ في حزمة متعددة الأهداف. استمتع بسرعة تصل الى 7 مرات أعلى، ورسوميات أفضل بـ 7 مرات من أجهزة الكمبيوتر المحمول القديمة، وهذا يعني وقت أقل تمضيه في الانتظار ووقت أكثر تمضيه في الإستمتاع.

لم الدخول في متاهة الاختيار؟ احصل على أفضل ما في العالمين بفضل الكمبيوتر المحمول قليل السماكة والكمبيوتر اللوحي فائق السرعة في جهاز واحد. انتقل بكل سهولة مراراً وتكراراً من المهام المنتجة إلى الترفيه الاستثنائي بلمح البصر. يقدم معالج Intel® Core™‎ الذي يشغّل أجهزة الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه تجربة تحولية على مستوى العمل واللعب أثناء التنقل.


اعلان





يوسّع الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه نافذة الإمكانيات بفضل البطارية التي تدوم أكثر بمرتين. وهذا يعني مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الوضوح لأكثر من 8 ساعات بعملية شحن واحدة.

معالج Intel®‎ المذهل هو المحرك الذي يشغّل الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه .

تقدم عائلة Intel® Core™‎ بكامل أفرادها أداءً وعمر بطارية قويين لدعم أسلوب حياتك المتنقل، كما يعتبر شكل الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه الواجهة المثالية لعرض القوة وتنوع أوجه الاستخدام.

بفضل التقدم الحديث من تقنية معالجة الإنتاج 22 نانومتر إلى 14 نانومتر، بات معالج Intel Core™ M الجديد يقدم ضعف الأداء والكفاءة بنصف الحجم. وهذا يعني سرعات أكبر وتعددية مهام أسلس وعمر بطارية مضاعفاً لتتمكن من القيام بما تحبه لفترة أطول.

يزوّد معالج Intel Core™ M أجهزة الكمبيوتر اللوحي والمحمول في الوقت نفسه بالأداء الكامل للكمبيوتر المحمول فائق السرعة بالإضافة إلى واجهة الكمبيوتر اللوحي السهلة في جهاز واحد قليل السماكة لتستمتع بإمكانية تنقل قصوى.

الحياة أفضل مع إبداع Intel®‎

أشعلت Intel®‎ شرارة الثورة في عالم الابتكارات والتقدمات التقنية التي باتت مركز اعتماد لنا في كل ما نفعله يوميًا، كل هذا انطلاقاً من إنشاء معالج مصغر منذ 40 سنة. وتلامس هذه الابتكارات، الكبيرة منها والصغيرة، كل جانب من حياتنا اليومية تقريباً.

لقد أسست Intel®‎ شبكة من الشركاء الذين نتشارك معهم شغف الابتكار نفسه لإضفاء طريقة تفكير ونهج تصميم جديدين بالكامل على التقنية التي نعرفها ونحبها. في نهاية المطاف، هناك سبب واحد بسيط لهذا التركيز المشدّد على الابتكارات والتطورات… والسبب أنت. نحن ملتزمون بتقديم منتجات وتجارب تحبها أنت. وبعبارة أسهل، هدفنا جعل الحياة أفضل من خلال جمال التقنية المتقدمة وقوتها.

  • الكمبيوتر المحمول قليل السماكة يلاقي الكمبيوتر اللوحي فائق السرعة.

  • إجمع بين القوة والمرح وإحصل على جهاز كمبيوتر لوحي ومحمول في نفس الوقت.

  • احصل على أداء أقوى وسرعة أكبر بالإضافة إلى عمر بطارية مضاعف.

  • جهازان في جهاز واحد أي إمكانيات أكثر وكلفة أقل.
اعلان


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الاول كنت متبهدل ما بين التابلت والاب توب وكان دائما التابلت اخرة معايا فيس بوك او تويتر او يويتيوب مع شوية العاب وزهقت منة

    لاكن الحل الى ريحنى ولا كن مكلف هو سيرفس برو 3

    surface pro 3 رائع جدا وسريع والوقتى لا بستخدم الاب توب ولا التابلت اطلاقا

    شغال كل حاجة على السيرفس ووصلت علية الشاشة الكبيرة وشغال حلاوة
    ومستنى ويندوز عشرة على احر من الجمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق