Gamesالأكسسوارات والسماعاتالتخزين

شركة Nyko تكشف عن اكسسوارات مميزة لجهازي البلاي ستيشن 4 والأكس بوكس ون #CES2015

كشفت شركة Nyko خلال مؤتمر لاس فيجس CES 2015 عن عدد من الأكسسوارات المميزة وهي تستهدف ملاك جهازي البلاي ستيشن 4 والأكس بوكس ون.البداية مع Data Bank وهو خاص بجهاز سوني حيث أنه عبارة عن مسند لأضافة قرص صلب  يتم تركيبه بالطريقة التي تراها في الصورة وبالتالي يمكنك وضع أي قرص صلب خاص بالحاسبات المكتبية على جهازك البلاي ستيشن 4 فلك أن تتخيل كم مقدار من السعة التخزينية التي يمكنك وضعها على جهازك كما أنها مزودة بتقنية LED لتخبرك من أك بدأت بأستخدام السعة التخزينية ومن ثم هنالك اكسسوارة لأضافة لوحة مفاتيح ليد التحكم الخاص بسوني وبالتالي عملية الكتابة ستكون سهلة وأكثر فعالية.

أخيرا هنالك Light Grip وهي عبارة عن نظام أنارة LED يمكنك الأقتران به من خلال يد التحكم للأكس بوكس ون ومن هنا يمكنك التحكم بالأنارة إلى 17 نوع مختلف من الألوان ومستوى الأضاءة.للأسف لاتوجد معلومات عن الأسعار لكن كلها ستكون متوفرة في النصف الأول من العام الحالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. التصميم جميل, الفكره عمليه وبسيطه خاصه إنه أقراص الحاسوب المكتبي تأتي بسعات توصل لل6 تيرا وبسرعه وعمر أطول مقارنه بقرص صلب للاب توب. أيضاً زمن الإستجابه أحسن من لابتوب والأداء مايقل حتى بعد تخزين قدر كبير من البيانات فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *