الهواتف النقالة

هاتف مايكروسوفت Lumia 535 بشريحتين متوافر الآن في السعودية

أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت اليوم عن طرح هاتف مايكروسوفت Lumia 535 في المتاجر في المملكة مقابل 449 ريال سعودي فقط. يقدم الهاتف الجديد خمس تجارب مدمجة من مايكروسوفت وكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بالإضافة إلى شاشة كبيرة قياس 5 بوصات عالية الوضوح ليساعد المستخدمين على الحصول على ما يريدونه بسعر قريب من المتناول.


اعلان





في هذا الإطار، قال جون فرنش، نائب رئيس شركة أجهزة مايكروسوفت: “يرغب الكثيرون بالأخص من الشباب المحبين للتكنولوجيا الحصول على أحدث الهواتف الذكية ولكن تمنعهم أثمانها الباهظة من ذلك. وقد تزايد طلب العملاء على الشاشات الواسعة بأسعار قريبة من المتناول لذا يعتبر هاتف مايكروسوفت Lumia 535بشريحتين الحل المثالي بالنسبة إليهم إذ يتمتع بشاشة قياس 5 بوصات بالإضافة إلى أحدث نظام تشغيل Windows 8.1.”

 

أبرز العروض

تماشياً مع التزام مايكروسوفت بتوفير تجارب ذات مستوى عالٍ باسعار قريبة من المتناول، جرى طرح هاتف مايكروسوفت Lumia 535 في المملكة مع باقة من العروض حيث سيحصل جميع مستخدمي الهاتف حسم بقيمة 100 ريال سعودي عبر موقع سوق.كوم عند شرائهم لأول مرة عبر التطبيق المتوفر عبر هواتف مايكروسوفت Lumia وقسيمة شرائية من محلات فيرجن بقيمة 50 ريالاً سعودياً.

وللأشخاص الذين يودون متابعة برامجهم المفضلة يمكنهم الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة شهرين بخدمة BOX TV. ويقدم تطبيق Icflix عرضاً مماثلاً لمستخدمي مايكروسوفت Lumia 535 حيث سيتمكنون من مشاهدة الأفلام والمسلسلات على مدى شهر.  بالإضافة إلى ذلك يقدم تطبيق Uber الذي يوفر خدمات سائق خاص رحلة مجانية تصل قيمتها إلى 100 ريال سعودي. وسيستطيع مستخدمو الهاتف الجديد من الاستفادة من العروض كافة عبر تطبيقات مايكروسوفت Lumia في إطار متجر تطبيقات Windows Phone الذي بات يوفر أكثر من 300 ألف تطبيق.

يتوفر هاتف مايكروسوفت Lumia 535 بشريحتين في جميع المتاجر الإلكترونية الرائدة في المملكة ويبلغ سعره 449 ريال سعودي. ويقدم الهاتف بألوان مختلفة منها الأخضر الساطع، والبرتقالي الساطع، والأبيض، والرمادي الداكن، والأزرق السماوي، والأسود. وسيتمكن العملاء في السعودية من الحصول على الهاتف مع غطاء خاص وعصا لالتقاط الصور الشخصية.

يتميز هاتف مايكروسوفت Lumia 535 بكمّ ضخم من المزايا منها بسعر قريب من المتناول وتتضمن:

  • إجراء إتصالات فيديو عبر Skype والانتقال بين الفيديو والاتصالات السمعية بكل سهولة بفضل دمج خدمة Skype في الهاتف.
  • الاطلاع على المستندات وتحريرها وتشاطرها على تطبيقات Word و Excelو PowerPointوكذلك المذكّرات على تطبيق OneNote، أينما كان المستخدم، بفضل برنامج Office المحمّل مسبقاً في الهاتف.
  • حفظ الصور والفيديو ومستندات Office ومُزامنتها مع أجهزة أخرى بأمان بفضل التخزين السحابي المجاني سعة 15 جيغابايت على OneDrive.
  • الاتّصال بالبريد الإلكتروني الخاص بالعمل والبريد الشخصي أثناء التنقّل، بفضل برنامج Microsoft Outlook المدمج في الهاتف.
  • عرض الصور ومقاطع الفيديو أو زيادة إنتاجية العمل على برنامج Office على شاشة كبيرة قياس 5 بوصات عالية الوضوح.
  • إفساح المجال لعرض خلفيات مميّزة أكثر أو إضافة عدد أكبر من الأصدقاء إلى مكالمات الفيديو على Skype والصور الذاتية بفضل الكاميرا الأمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميغابيكسل.
  • عدم تفويت مكالمة أو رسالة نصية أبداً وتشغيل بطاقتَي SIM معاً في أي وقت بفضل القدرة على استيعاب بطاقتَي Smart Dual SIM.

موجز عن المواصفات:

 هاتف مايكروسوفت Lumia 535
نظام التشغيلWindows Phone 8.1 مع Lumia Denim
خرائط HEREخرائط HERE مجانية بالإضافة إلى HERE Drive+

خدمة HERE Transit   متوفرة مجاناً في متجر التطبيقات

 

الشاشةشاشة LCD قياس 5 بوصات بوضوح 960x540p

إمكانية القراءة تحت أشعة الشمس

البطاريةبطارية بقوة 1905 ميلليأمبير ساعة
المعالجمعالج Qualcomm Snapdragon 200 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيغاهرتز
الكاميرا الرئيسيةكاميرا PureView بدقّة 5 ميغابيكسل مع تثبيت تلقائي

تطبيق Lumia Camera. وامض LED

الكاميرا الأماميةدقّة 5 ميغابيكسل،  بزاوية عريضة  FWVGA  864*480   لتسجيل الفيديو وعرضه
الذاكرةسعة 8 جيغابايت + تخزين مجاني على OneDrive بسعة 15 جيغابايت، بطاقة microSD تتّسع حتّى 128 جيغابايت

اعلان


مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. من جد سعره بالنسبة لمواصفاته شي ممتاز جداً

    يعني تقريبا دبل مواصفات اخوه الصغير لوميا 520

    ولوميا 520 نزل بسعر 600 ريال تقريبا

    ولوميا 535 نزل بسعر 450 ريال

    ارخص بأكثر من 100 ريال وأفضل بكثير من ناحية المواصفات

  2. هاتف ممتاز بالنسبة للسعر اللي بدوا جهاز رخيص افضل شي الويندوز لانه مدعوم بالتحديثات وسريع للغاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *