الهواتف النقالة

أفضل خمس خصائص في الهاتف المحمول Huawei Ascend Mate 7‎

هنا نستعرض خمسة أشياء تجعلك تفكر بأقتناء هذا الهاتف المحمول الرائع من دون تردد وهي كالتالي:
الخاصية الأولى هو تصميم الهاتف فهو من أفضل هواتف المحمولة من ناحية التصميم وجودة التصنيع فهو مصنوع بنسبة 95 بالمئة من المعدن وهذا يعني أن الهاتف لن يكون بجودة رخيصة مثل بعض الهواتف الأخرى كما أنه بسماكة 7.9 ملم والوزن الكلي 185 جرام وهو أقل وزنا مقارنة بعدد كبير من الهواتف اللوحية كما أنه متوفر بثلاثة ألوان من ضمنها اللون الجميل اللون الذهبي
الخاصية الثانية:أكثر شيء سيجذب انتباهك أيضا في هذا الهاتف المحمول فهي الشاشة فعلى الرغم من أنها بمقاس 6 أنش ألا أنها تغطي الهاتف بنسبة 83 بالمئة ممايعني شاشة بأطار نحيل لأعطائك تجربة لامثيل لها من ناحية تصفح الأنترنت ومشاهدة الأفلام واللعب ببعض الألعاب وبسبب حجم الأطار ألا أنه يأتي بنفس مقاس النوت 4
الخاصية الثالثة:الهاتف المحمول يأتي بتقنية البصمة وهي متواجدة في الجهة الخلفية بأسفل الكاميرا ويمكنني القول بأنها أفضل تقنية بصمة وجدت في عالم هواتف الأندرويد لسببين الأول أنها بسرعة استجابة عالية فقط نقرة واحدة وسيقوم بفتح القفل حتى لو كانت يدك مبللة فأنه سيتعرف على البصمة والسبب الثاني أن هنالك وظائف لهذه البصمة وليس فقط محصور على فتح قفل الشاشة حيث يمكنك استخدامها على سبيل المثال لألتقاط صورة لك.
الخاصية الرابعة:نادرا مانجد بطارية ترضي متطلباتنا وتصمد معنا ليوم كامل لكن هذا الهاتف يملك بطارية مرعبة 4100 ملي أمبير مع عدة أنماط في استهلاك البطارية ويمكنك بكل سهولة استخدام الهاتف لمدة يومين كاملين من الأستخدام العادي ولكن لو كان استخدامك للهاتف بشكل مكثّف فمن المؤكد أن الهاتف سيصمد معك إلى يوم كامل لذلك لاتقلق أبدا من عمر البطارية.
الخاصية الخامسة والأخيرة: الهاتف يأتي بنظام الأندرويد الكت كات مع واجهة Emotion النسخة الثالثة والتي تم تطويرها بشكل ملحوظ مقارنة بالنسخة السابقة فبدلا ما أن كانت واجهة كرتونية فأن الواجهة أصبحت بتصميم جميل يحمل بعض خصائص نظام الأندرويد L على سبيل المثال أزرار التحكم بالنظام  عموما لازالت الواجهة لاتقدم لك قسم خاص للتطبيقات والألعاب.

لازال هنالك متجر للثيمات ولازال هنالك بعض الخدمات المقدمة من شركة واوي مثل مدير الملفات ومستندات لفتح وتحرير الأوفيس و حالة الطقس وأخذ نسخة احتياطية  وتحديث النظام وغيرها.من تطبيق الأستوديو يمكنك تحرير الصور كذلك السحب من الأعلى إلى الأسفل للوصول إلى الكاميرا بشكل سريع كذلك صفحة التنبيهات يمكنك الوصول إليها من خلال السحب من الأعلى إلى الأسفل للوصول إلى التنبيهات وهنالك تبويبة أخرى للوصول إلى أدوات الأتصال.

هنالك الكثير من الخصائص المميزة في هذا الهاتف لم نذكرها مثل المعالج الجديد وأن الهاتف يدعم شريحتين مفيدة لمن يبحث عن هاتف قوي بشريحتين مع دعم لشبكات الجيل الرابع بسرعات تصل إلى 300 ميجابت بالثانية و الكاميرا تقدم أداء جيّد جدا ومستوى الصوت سيرضيك وبشكل كاف.أخبرنا في خانة التعليقات مالذي أعجبك في هذا الهاتف المحمول؟


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. هل استطيع تغيرلون الشاشه للمتصفح والجهازمن اللون الابيض الي الاسود كماهوبجلكسي الوان سلبيه لوضوح الشاشه

  2. بس العيب الوحيدهو عدم جودة الشاشة والالوان يعني مازي سامسونج في عرض الفيديو والصور

  3. الهاتف لدي،وهو فعلا رائع وشكله جميل،ويستحق الاقتناء،كما ان سعره ممتاز….لكن لدي،استفسار وليس،تعليق …من يوجد لديه معلومة عن اذا كان الهاتف يدعم تقنية تصوية لقطة الشاشة وكيف؟

    1. 1-اسحب من فوق لتحت ع الشاشه
      2- اسحب من اليسار لليمين يطلعلك قائمه وحده منها مكتوب لقطه الشاشه اضغطها يصورلك الشاشه

  4. الجهاز ممتاز شكلا و من ناحيه السعر مقبول جدا و البصمه اقوى من السامسونج و تنافس الايفون في السرعه لاكن عيب واحد لهوات التصوير هي ان الكمره ليست بتلك الجوده الموجوده في السمسونج و الايفون لهاذا السبب يمكن السعر الرخيص نسبيا …. و شكرا

  5. الجهاز عندي واكثر من رائع انصح به بشده ووزن الجهاز خفيف جدا بالنسبه لحجمه وبطاريه ممتازه تصمد ليوم وتقنيه البصمة مريحة جدا وسريعه في فتح قفل الجهاز وتصميم الجهاز جميل ومعدل الصور رائع ويضم كثير من اللمسات التجميليه والكاميره جيده وسريعه بالالتقاط
    بالنهايه الجهاز يحمل الكثير من المزايا ويستحق الاقتناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *