تقنيات متفرقة

STC توقع اتفاقية حلول تقنية مع مصرف الراجحي

طارق عناية وابراهيم الراشد اثناء التوقيع في معرض STC بجايتكس دبي

 

وقعت STC على هامش معرض جايتكس دبي 2014، اتفاقية استراتيجية لتقديم خدمات تقنية وحلول نوعية لمصرف الراجحي. وتشمل الحلول المقدمة ضمن هذه الاتفاقية، رسائل المجموعات الذهبية، و دوائر الشبكة الافتراضية IPVPN،  إضافة لخدمات الربط عن طريقة خدمة DWDM وبسرعات متفاوتة. وتعزز الاتفاقية المبرمة الشراكة الإستراتيجية وتطويرها بين الجانبين، إذ تعد STC اعمال صاحبة الريادة في خدمات الاتصالات لقطاع الأعمال بالمملكة، وبالمقابل يعتبر مصرف الراجحي أحد كبار عملاء القطاع البنكي في المملكة.


اعلان





وأكد الدكتور طارق عناية نائب الرئيس الأعلى لقطاع الأعمال في STC عقب التوقيع حرص الاتصالات السعودية على دعم أعمال شريكها الاستراتيجي مصرف الراجحي والتي تعود بالفائدة على عملاء المصرف وبالتالي تنمية وتطوير الخدمات المقدمة إلى القطاع البنكي كأحد الروافد الأساسية للاقتصاد السعودي.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية أشار  رئيس تقنية المعلومات في مصرف الراجحي الاستاذ ابراهيم الراشد إلى اهتمام المصرف ومواكبته للخدمات الالكترونية لمساهمتها الفعالة في تطوير الخدمات الذاتية ، خاصة في ظل التطور الهائل في استخدام الانترنت واجهزة الجوال وكذلك الفروع ذاتية الخدمة.

اعلان


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *