تقنيات متفرقة

STC راع بلاتيني وشريك لمعرض المسئولية الاجتماعية الثالث في الرياض

شعار الاتصالات السعودية

 

تشارك الاتصالات السعودية بمعرض المسؤولية الاجتماعية الثالث والذي سيقام في فندق الفيصلية بمدينة الرياض بدءا من اليوم  21  أكتوبر 2014م، كراع بلاتيني وشريك المسؤولية الاجتماعية ، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض.


اعلان





وتهدف الاتصالات السعودية من رعاية المؤتمر الى إبراز اهتمامها بمسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للنشاطات المختلفة داخل المملكة، وذلك من خلال اعتماد عدد من البرامج والمبادرات المثمرة ، التي تصب أولاً وأخيرا في دعم حياة الفرد والمجتمع؛ لتصبح بذلك الاتصالات السعودية داعماً وشريكاً أساسياً في تحقيق النجاحات المتتالية في هذا المجال.

وتعمل الشركة وفق استراتيجية هادفة، تركز على دائرتين هما: جمهورها الداخلي المتمثل في منسوبيها، والدائرة الثانية هي جمهورها الخارجي، وتنشط الشركة بشكل كبير في تبني برامج هادفة في مجالات صحية وتعليمية واجتماعية وكذلك تحقيقها حضور مجتمعيا في العديد من المناسبات والمهرجانات الوطنية، وتركز على خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والشراكة مع الجمعيات الخيرية وتبني برامج التدريب والتعليم ودعم كراسي البحث العلمي، بالإضافة الى تبني المزيد من الأفكار الإبداعية في العمل التطوعي.

يشار إلى أنه تم تخصيص جناح خاص للشركة داخل المعرض المصاحب، تبرز فيه خدماتها وبرامجها المقدمة للمجتمع.

 

اعلان


مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بصراحة أنا منزعج كثيرا من اهتمامكم الغير مبرر بنقل أخبار هذه الشركة .. يظهر بأني سألغي استقبال النشرة البريدية الخاصة بكم بسبب ذلك

  2. هرجها كثير الشركه هذي وبنهايه خدماتها زفت للي تقدمها لنا من انترنت وخدمات .. اهم شيء عندها البهرجه قدام الاعلام بالكلام الي مايهمنا ولا يفيدنا كمستخدمين لخدماتها .. اهم شيء عندها تكسب مال باكبر قدر ممكن.. بئسا لها !

  3. لا احد يهتم لمثل هذه الاخبار ولا يوجد اي موقع من مواقع التقنيه ينشر مثل هذه الاخبار بشكل مستمر مكانها موقع الشركه ؛ شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق