الكاميرا

HTC تعلن عن الكاميرا RE للتصوير بدقة 1080P بسعر 199 دولار

منذ القديم وشركة HTC تُعرف بانها شركة مُصنعة للهواتف واللوحيات، بالرغم من ان اللوحيات تُعد جديدة بالنسبة للشركة. مؤخراً قررت الشركة دخول مجالاً جديداً وهو صناعة الكاميرات الرياضية “أكشن”. الكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل بمستشعر CMOS مع إمكانية الدوران بنسبة 146 درجة. كما ان الكاميرا تأتي بتقنية IP57 المقاومة للماء والاتربة.

كاميرا الحركة الأولى من HTC تسجل فيديو بدقة 1080P بمعدل 30 لقطة في الثانية وفيديو بدقة 720P بمعدل 120 لقطة في الثانية للتصوير البطيء. بداخل الكاميرا يوجد مستشعر حركة، والذي سيجعل الكاميرا تعمل بمجرد ظهور أي حركة امامها. بالإضافة لوجود زر على عمود الكاميرا الخارجي للتصوير، فبضغطة صغيرة تلتقط صورة، وبضغطة طويلة لتسجيل فيديو.


اعلان





الكاميرا ببطارية سعتها 820 ملي امبير، والتي ستسمح بالتقاط 1200 صورة بدقة 16 ميجا بيكسل وتسجيل فيديو لمدة ساعة و40 دقيقة بدقة 1080P. اما باقي إمكانيات الكاميرا فهي بسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت مع دعم كروت MicroSD (يصل الي 128 جيجا بايت)، ودعم اتصال الانترنت اللاسلكي “Wi-Fi”، ودعم اتصال بلوتوث. كما تدعم الكاميرا إمكانية الاتصال مع الهواتف الذكية لتسمح لك بنشر الصور والفيديوهات مباشرة الي الانترنت او تصوير بث حي.

كما توفر الشركة العديد من الملحقات التي تعمل مع الكاميرا، مثل الحامل الثلاثي الذي في الصورة لتثبيت الكاميرا وملحقات لتثبيتها على الأسطح المختلفة. بالإضافة لملحق لزيادة عُمر البطارية يصل الي ثلاثة اضعاف عمرها الحقيقي.

الكاميرا ستكون متوفرة داخل الولايات المتحدة بنهاية الشهر الجاري، ومن ثم ستتوفر في باقي بلدان العالم بسعر 199 دولار.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. + القو برو فيها شاشة

      لاكن صراحة ذي شكلها جدا جميل حقت htc
      ومسكتها رهيبة جدا

      لو انها 4k وفيها شاشة
      كان صارت تحفة

      لاكن على سعرها
      فاقول للي ما يهمه ال4k ولا يهمه الشاشة ( تقريبا بتكون دقيقة لانك بتمسكها بيدك )
      فخذها بدون تردد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق