الأكسسوارات والسماعات

نظرة على سماعة البلوتوث LG Tone Infinim HBS-900:تصميم جميل وجودة أفضل بالصوت

ماهو أمامكم هي سماعة الأذن LG Tone Infinim وهي سماعة بلوتوث تمتد من سلالة LG Tone والتي ظهرت أول مرّة في العام 2012 ولم يتقبلها الكثير من المستهلكين نظرا لغرابة تصميمها وطريقة عملها ولكن مع مرور الوقت أصبحت مستخدمة من قبل الكثير وأولهم أنا لدرجة أن هنالك بعض الشركات نسخة مفهوم التصميم لهذه السلسلة واستخدمتها في بعض منتجاتها.


اعلان





فيديو:

هذه النسخة تعتبر من أعلى النسخ لهذه السلسلة وتأتي برقم HBS-900 وبمساعدة شركة Harman-Kardon وهي شركة متخصصة بمجال الصوتيات ولديها خبرة كبيرة في تقديم أجهزة صوتية بجودة عالية.هذه السماعة ستكون متوفرة باللون الذهبي واللون الفضي وستكلفك تقريبا 500 ريال سعودي لذلك نعم هي مكلفة لكن ستحصل على كل ريال قمت بدفعه وأولا التصميم وجودة التصنيع فجودة التصنيع أصبحت أفضل بدلا من البلاستيك اللماع كما أنها منحنية من ناحية التصميم حتى تكون مناسبة عندما تضعها على الرقبة نعم ستشعر أنها موجودة ولكن من تجربة فهي بقيت في مكان الرقبة لمدة طويلة ولم أشعر بالأنزعاج منها ووزنها تقريبا 55 جرام نعم أنها خفيفة.

السماعة حلّت الكثير من مشاكل التصميم فعلا سبيل المثال الأسلاك أصبحت بداخل هذه السماعة وليست بالخارج مثل مارأينا في سماعة البلوتوث HBS 730  والتي أرى أنها كانت تشوه من تصميم سماعة البلوتوث والجميل هنا أنه أذا سحبت الأسلاك إلى الخارج فأنها ستعود إلى مكانها من خلال زرّ موجود في الجهة اليمنى واليسرى من الداخل وبالتالي العملية أصبحت سهلة وأكثر عمليّا.

السماعة أصبحت أيضا تملك أزرار بحجم أكبر وهنالك زرّين الأول للرد وأغلاق المكالمات والزرّ الآخر خاص بتشغيل أو أيقاف الملفات الصوتية ومن الجوانب فأنك ستشاهد زرّين الأول خاص برفع مستوى الصوت والآخر بتأخير أو بتقديم الملفات الصوتية وليس ذلك فحسب فكل زرّ جانبي سيقدم لك وظائف أخرى والأمر يعتمد على مسألة تعليق الزرّ أما على الجهة اليسرى أو على اليمنى فمنها من سيخبرك من المتصل ومنها من يخبرك بكم الساعة ومنها من سيخبرك كم المبتقى من البطارية وأخيرا أنه يمكنك تفعيل الأهتزاز.

فيما يخصّ بالبطارية فأنها أعطتنا من 3 إلى 5 أيام وأراها ممتازة ويمكنك شحنها من خلال منفذ USB صغير الحجم كذلك يمكنك أصدار بعض الأوامر الصوتية لكن تحتاج إلى تعلم اللغة الأنجليزية للأسف الأوامر الصوتية لن تدعم اللغة العربية إلى الآن وهنالك تطبيق يمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد أو iOS ومن خلال التطبيق يمكنك التحكم بعدد من الوظائف فمثلا يمكنك وضع اهتزاز لعدد من معين من الكالمات كذلك يمكنك تعيين اسماء من قائمة الأتصال سواء كان الأسم المراد الأتصال به دائما أو من خلال الأسماء المفضلة أو من خلال سجل المكالمات.كذلك يمكنك الحصول على تنبيه من المواقع الأجتماعية أو من خلال برامج الرسائل الفورية لو تحب أراها مزعجة لو كنت تتلقى الكثير من الرسائل لذلك أنصحك أن لا تقوم بتفعيلها.

جودة الصوت في هذه السماعة من ناحية المكالمات والملفات الصوتية جيّدة جدا فيها تطور وواضح وخاصة مقارنة بالنسخ السابقة لكن لو أردت الأستمتاع بصوت خارق وبجودة عالية فأنصحك بالوصول إلى سماعات السلكية لكن هذا لايعني أنها سيئة بالعكس أراها ممتازة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. السماعة اليوم كنت بشتريها لكن هونت بسبب كنت محتاج لمعرفة تفاصيل اكثر عن المنتج .. وبعد هذا المقال الكافي والوافي احسست ان المنتج يستحق الاقتناء وجميل جدا لرواد الاعمال وكثرة مستخدمي الهواتف والمكالمات ..

    شكرا لكم

  2. عجزت اشحن سماعتي البلوتوث ال جي كل ماشحنتها جلس النور الاحمر شغال دقيقه وطفى واذا سالت رحد يقولو لا لزم يجلس شغال يشحن بعدين يسير ازرق اذا شحنت

  3. شكرا لكم على جهودكم

    لو سمحتوا وين القى مثل هذي السماعات لاني بحثت عنها بااكسترا و ما حصلتها

    فياليت تساعدوني

  4. الله يوفقك والى الامام

    والله لم اسمع صوتك وتعليقك على المنتجات
    والله انبسط
    كذلك ساعدتني في شراء اشياء مهمه
    والله اني ادعي لك
    وعلى سبيل المثال جوال huawei ascend mate7 TL10

    اريد طريقه اتواصل معك
    لوكان
    ايميلك او واتساب
    واسف لازعاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق