الهواتف النقالة

قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث اندرويد لولي بوب

فور الإعلان عن اصدار نظام تشغيل جوجل الجديد اندرويد 5.0 لولي بوب بشكل رسمي، اول الهواتف التي تم التأكيد ا التحديث سيصل اليها هو هواتف جوجل Nexus 4 وذلك خلال المؤتمر نفسه. لتأتي العديد من الشركات المُصنعة للهواتف الذكية لتعلن عن هواتفها التي سيصل اليها التحديث.

بداية هواتف Nexus والتي تم الإعلان عن وصول التحديث لها بداية من اللوحيين Nexus 7 وNexus 10 نسخ الواي فاي، والهواتف Nexus 4 وNexus 5 أجهزة المتجر Google Play. وتم تحديد الموعد ليكون بداية من يوم الثالث من شهر نوفمبر.


اعلان





تأتي شركة موتورولا التي شاركت جوجل في مؤتمر الإعلان للإصدار، حيث انها الشركة المُصنعة للهاتف Nexus 6 الذي تم الإعلان عنه في المؤتمر نفسه، ان هواتفها التي ستصل لها التحديث هي Moto X الإصدار الأول 2013 والثاني 2014  وMoto G الاصدارين ايضاً و الإصدار 4G وMoto E وDroid Ultra وDroid Max وDroid Mini.

ومن ثم هواتف شركة HTC والتي اكدت الشركة انها ستصل خلال 90 يوم في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي One M8 بنسختيه وOne M7 بنسختيه وOne Mini وOne Mini 2 وOne E8 بنسختيه وOne Max وButterfly s وDesire 816 وDesire 610 وDesire Eye وOne M8 Eye.

وهواتف شركة سوني هي كل سلسلة Xperia Z من الهواتف واللوحيات.

اما شركتي سامسونح وLG فلا يوجد ان منشور رسمي لها بالهواتف التي ستصل اليها التحديث، ولكن سبق وشاهدنا صورة مسربة لهاتف سامسونج Galaxy S5 يتم تجريب اندرويد لولي بوب عليه بواجهة TouchWiz لشركة سامسونج، كما يُتوقع ان يصل للهاتف الرائد من الشركة الأخير Note 4. كما يُتوقع ان يصل التحديث للهاتفي إل جي G2 وG3.

اما شركة OnePlus فسبق وأعلنت ان النظام سيصل لهاتفي الوحيد One بعد الإعلان الرسمي له بثلاثة اشهر.

 

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. عندي جهاز htc desire816g ممكن موعد التحديث و هل موقع الشراء ياثر باستلام التحديث انا اشتريته من محل عادي

    1. الشركة حسب ما ذكرت أنها راح تبدأ بأول جهاز يحصل على التحديث هو Ascend Mate7
      خلال شهر مايو 2015 بس ماحددت يوم معين له للأسف … جاااري الإنتظار 🙁

  2. متى موعد نزول التحديث في السعوديه لنوت 3 حتى الان لا يوجد اعلان رسمي لذلك في انتظار الرد
    مع الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق