سوارة وساعات

جوجل تُطلق تحديث اندويد وير 4.4W2 للساعة الذكية LG G Watch

بعد نمو سوق الساعات الذكية، وخاصة التي تعمل بنظام تشغيل شركة جوجل اندرويد وير، تسعى شركة على زيادة شعبية النظام وانتشاره وكذلك قوته. فقد توعدت الشركة سابقاً باصدار تحديثات للنظام، وها هي تفي توعدها وتصدر التحديث الجديد للنظام.

التحديث وصل لساعة شركة LG الذكية G Watch اولاً ليضيف دعم ميزة GPS وامكانية تشغيل الموسيقى دون الحاجة للاتصال مع الهاتف الذكي بالاضافة لحل مشكلات اخرى تتعلق بالنظام. ولكن لا يمكن لمستخدمي الساعة ان يستفيدوا من ذلك الدعم حيث ان ساعة LG لا تحتوي على مستشعر ال GPS. يُذكر ان الساعة الذكية الوحيدة التي تحتوي على ذلك المستشعر هي ساعة سوني الذكية Smartwatch 3 ولكن الشركة لم تطلقها رسمياً في الاسواق حتى الآن.


اعلان





اما من حيث امكانية تشغيل الموسيقى دون الحاجة للتوصيل مع الاجهزة الاخري، فليست مؤكدة حالياً. ولكن بحسب احد مستخدمي الساعة، فقد ظهرت ايقونة Play Music التي سيتم تشغيل الموسيقى من خلالها. ويبدو من تلك الميزة ان جوجل تنافس شركة سامسونج التي قررت التخلي عن النظام في ساعاتها الذكية القادمة، واستبدلتها بنظام تشغيل تطوره بنفسها، والذي بالفعل يدعم ميزة تشغيل الموسيقى دون الحاجة للاتصال باجهزة اخرى.

 

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق