الهواتف النقالة

تعرّف على تطبيق Inbox تم تطويره من قبل فريق الجيميل

كشفت قوقل بالأمس تحديدا فريق الجيميل عن التطبيق Inbox وأذا تسأل ماهو هذا التطبيق فالجواب سيكون من خلال هذا الفيديو الدعائي الذي هو أمامك لكن يمكنني القول من أن هذا التطبيق هو عبارة عن مزيج مابين  Google Now المساعد الشخصي و تطبيق الجيميل الخاص بالرسائل البريدية ممايعني أنه سيكون تطبيق ذكي سيقوم بمتابعة بريدك الألكتروني ومعرفة ماذا يحتوي عليه ومن ثم ربطه بالمساعد الشخصي على سبيل المثال تنبيهك من أن اليوم لديك رحلة عبر الخطوط الجوية وغيرها.

إلى يوم تاريخ نشر هذا الخبر والتطبيق لايمكنك الحصول عليه ألا من خلال دعوات وهو متوافق مع النيكسس 6 ولكن قوقل أكدت من أنه سيعمل على كافة هواتف الأندرويد المزودة بنظام الأندرويد الجلي بين فما فوق وسيعمل أيضا على نظام iOS 7 فما فوق.[Google]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تطبيق جميل وذكي ويسهل عليك كثير خصوصاً اذا كنت انسان عندك شبه زهايمر .. لكن موضوع الخصوصية يخوف هذا التطبيق تقريباً يطلع لك خلاصة حياتك الي يعرفها قوقل من خلال تطبيقات قوقل فممكن الخلاصة هذي تستغل ولو حتى استغلال في الاعلانات .. يكون معاك رحلة للقاهرة مثلاً تحصل كل اعلانات ادسنس تعرض لك اسعار العودة من القاهرة للسعودية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *