إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريب تفاصيل لهاتف سوني اكسبريا Z4

بعد ان اطلقت شركة سوني هاتفها الرائد الجديد اكسبريا Z3 خلال مؤتمر IFA 2014 مطلع الشهر الماضي. وقال المدير التنفيذي للشركة حينها ان الشركة ستطلق هاتف رائد تابع لسلسة اكسبريا Z كل 6 شهور مما يعني اننا سنرى الهاتف Z4 الذي امامنا اليوم في التسريب، في الربع الاول من العام القادم.

يُتوقع ان يأتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة بدقة 2560×1440 ومعالج Snapdragon 810 64-بت للاستفادة القُصوى من الاصدار الجديد من نظام التشغيل اندرويد 5.0 لولي بوب. كما يُتوقع ان يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، بالاضافة لمساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت. اما من حيث الكاميرا، فجاء في التسريب انها ستكون بدقة 20 ميجا بيكسل ولكن بتحسينات تصوير ستضيفها الشركة في الهاتف الجديد.


اعلان





كما يُتوقع ان يدعم الهاتف اتصال شبكة LTE الفئة السادسة التي تعم اتصال انترنت وتنزيل بيانات بسرعة تصل الي 300 ميجا بت في الثانية، ودعم توصيل بلوتوث 4.1. تلك التفاصيل تُعد قي مرحلة الشائعات حالياً، على امل ان نتوصل لما هو اكثر عن الهاتف القوي القادم من سوني.

 

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مستحيل تكون هالمواصفات صحيحة … سعره بيكون 3500 !!

    اتمنى سوني تهتم بالسوفتوير لان هواتفها ممتازة جدا في الهاردوير اصلا

  2. سوني لم تاخد حقها في الإعلام كما ينبغي ربما لأنها لا تنفق كثيرا في الإشهار الترويجي لها و لا تدفع لاصحاب المجلات المعروفة لكن رغم كل ذلك ترهق الشركات المنافسة لها بجرهم نحو الأعلى رغما عنهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق