تقنيات متفرقة

الصقير يعرض إسهام الاتصالات السعودية بالنمو الاقتصادي بالمملكة في GSMAدبي

“GSMA Mobile 360 Series” راعي ذهبي لـ STC

المهندس عبدالعزيز الصقير


اعلان





شارك رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات السعودية والعضو المنتدب المهندس  عبدالعزيز الصقير في مؤتمر GSMA Mobile 360 Series ، والذي ينظم حالياً على هامش معرض جايتكس دبي 2014 ، وتشارك فيه STC كراعي ذهبي، ويضم ممثلين لأكثر من 220 مشغل للاتصالات حول العالم .

وتناول الصقير في ورقة عمل شارك بها في المؤتمر أمس الاثنين دور قطاع الاتصالات في التحول الى المجتمع الرقمي ، وأهمية ذك كدافع للنمو الاقتصادي والاجتماعي والتنموي في منطقة الشرق الأوسط، كما استعرض تأثير التحول للمجتمع الرقمي في رفع مستوى الدخل للمجتمعات المحلية، بالإضافة الى الإسهام في خلق وظائف جديدة في سوق العمل بالمنطقة.

 

والقى الصقير في مشاركته الضوء على دور شركة الاتصالات السعودية القيادي في المملكة العربية السعودية في التحول للمجتمع الرقمي من خلال مبادراتها او استثماراتها ومكانتها كواحدة من أكبر مشغلي الاتصالات الشاملة على مستوى الخليج والشرق الأوسط .

 

وحرصت STC على رعاية مؤتمر GSMA Mobile 360 Series لمواصلة إبراز علاماتها التجارية، وتحقيق انتشارها التجاري على مستوى العالم والمنطقة ، وهو في نفس الوقت فرصة للتواصل مع قادة شركات الاتصالات على مستوى العالم ، وخاصة أن المؤتمر يجمع شركات الاتصالات من مختلف جميع انحاء العالم ،وبما في ذلك مصنعي الهواتف وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات التقنية، وشركات الإنترنت.

ويقام المؤتمر بالتزامن مع معرض جايتكس في مركز دبي التجاري العالمي على مدى يومين 13 – 14 من اكتوبرـ ومن ضمن المتحدثين الرسمين في هذا المؤتمر اليوم الثلاثاء نائب الرئيس الأعلى لقطاع المستهلك في مجموعة STC  شينك سردار .

اعلان


مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اسهامتهم في مثل هذه المؤتمرات رائعه وتدل على اهتمامهم في تقديم كل ماهو جديد ومشرف للوطن تمنياتي لهم بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق