أخبار ساخنةسوارة وساعات

Asus تكشف عن ساعتها الذكية ZenWatch بسعر 260$ خلال معرض #IFA2014

كشفت Asus اليوم عن الساعة المرتقبة Asus ZenWatch، الساعة مدعومة بنظام Android Wear كما كان متوقّع، وتميّزت أيضًا بتصميم جميل جدًّا. الساعة ستقدّم لك تقنيات ممتازة بالاقتران مع هاتفك، فمثلًا يمكنك تغيير شكل واجهة الساعة فلديك مئة شكل يمكنك اختيار احدها، لدينا بعض التقنيات التي رأيناها سابقًا في بعض الساعات مثل Watch Unlock والتي تسمح لك بفتح قفل الهاتف، و Tap Tap التي تسمح بإيجاد هاتفك الضائع من خلال جعله يرن. هنالك تقنية أخرى وهي Cover To Mute وهي تسمح لك بتحويل الهاتف لوضع الصامت في حال قدم إليك اتصال. وهنالك أيضًا تقنية Remote Camera وهي تقوم بأداء ووظيفة جهاز التحكم عن بعد المخصص للكاميرات، فيمكنك التقاط الصور عبر هاتفك لكن بأمر من الساعة.


اعلان





نأتي للمواصفات التقنية، الساعة تمتلك شاشة بحجم 1.63 انش وتعمل بدقة 320 في 320 بكسل، والشاشة من نوع Amoled منحنية ومدعومة بطبقة Gorilla Glass 3. المعالج هو Snapdragon 400 بتردّد 1.2GHz، والذاكرة العشوائية بحجم 512MB، والتخزينية بحجم 4GB. الساعة ستكون ضد المياه بمعايير IP55، بالتالي لا تقلق حيال أمر الساعة في حال أردت السباحة مثلًا.

الساعة ستكون متوفرة في نهاية الربع الثالث من عام 2014، أو بداية الربع الرابع من العام نفسه، والسعر هو 190€، مما يعني تقريبًا 260$، حسنًا ليست أرخص ساعة كما كنّا نعتقد.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق