الهواتف النقالة

رسميّا:الإعلان عن النسخة الجديدة من الهاتف المحمول Moto X بتصميم أفضل وبمواصفات أعلى

 

أعلنت شركة موتو قبل قليل عن نسخة جديدة من الهاتف المحمول Moto X والتي لاتزال تحتفظ بنفس الأسم ولكن بجودة تصنيع أفضل وبمواصفات أعلى وبسعر يبدأ من 499.99 دولار أمريكي.الهاتف يملك شاشة بمقاس 5.2 أنش بتقنية AMOLED  وبطبقة الحماية Corning Gorilla Glass والشاشة أصبحت الآن تدعم دقة 1080p والهاتف يأتي بسماكة 9.9 ملم والوزن الكلي 144 جرام.

بدلا من أن كان يحمل أطار من البلاستيك فأن موتو قامت بأستبداله بالكامل ووضعت أطار مصنوع من الألمنيوم  وطبعا يمكن الأستفادة من خدمة Moto Maker  لأختيار اللون وجودة التصنيع للجهة الخلفية لكن الشركة أضافة مادة الجلد كنوع من الفخامة كما يمكنك أضافة أزرار الطاقة والصوت من المعدن.الكاميرا الخلفية تم رفعها من 10 إلى 13 ميجابيكسل وبتقريب أربع مرات ويمكنها تصوير فيديو بدقة 4K.بالداخل الهاتف يملك معالج  Qualcomm Snapdragon 801  بسرعة 2.5 جيجاهرتز وبمعالج رسوميات Adreno 330  وبذاكرة عشوائية 2 جيجابايت والبطارية 2300 ملي أمبير وبسعة داخلية 16 أو 32 جيجابايت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الهاتف فكرته مواصفات قوية بسعر رخيص لهذا كان على موتورولا التضحية قليلاً في البطارية

    وبانتظار النكسس الجديد الذي إذا صدقت مواصفاته المذكورة في موقع التقنية بلا حدود سوف يكون منافس شرس للنوت 4

    http://www.tech-wd.com/wd/2014/08/13/تسريب-مواصفات-هاتف-nexus-6-من-صنع-موتورولا-هذ/

  2. سعة البطارية مخيبه قليلا لكن أعتقد أنها لن تكون مشكلة خصوصا أن السوفتوير قريب من الخام وأيضا مع تحديث Android L الموفر للطاقة.
    حالياً انا أنتظر هاتف النكسس القادم وآمل أن يكون بمواصفات أعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *