الهواتف النقالة

هاتفي آبل الجديدين اسرع 25% من الهواتف السابقة بفضل معالج A8

عام آخر، وهاتف iPhone جديد يأتي بمعالج جديد ايضاً. هذا العام يوجد هاتفين iPhone، أحدهما بشاشة 4.7 بوصة والآخر بشاشة 5.5 بوصة، والهاتفين يأتيان بمعالج أطلقا عليه آبل اسم A8. ولكن ما مميزات الإصدار الجديد من ذلك المعالج، فقامت آبل بإعلان ان ذلك المعالج يعطي الهاتف سرعة اعلى 25% من اصدار iPhone 5s الذي يأتي بمعالج A7، وهذا يعجلنا نشعر باشتياق أكثر للهاتف الجديد من شركة آبل. بالإضافة الي ان المعالج A8 يوفر 50% من استهلاك الطاقة مقارنة بالمعالج A7، فكما نحب القوة، فنحن ايضاً نحب ان يطول عمر البطارية.

والى ان نحصل ع الهاتف الجديد لتقيمه من حيث عمر البطارية، فان الشركة تعلن ان بطارية الهاتف ستكون بعمر 14 ساعة عند استخدام اتصال 3G في الهاتف 6 و24 ساعة في الهاتف 6 بلاس، وعشرة أيام في وضع الاستعداد للاي فون 6 و16 للاي فون 6 بلاس. و11 ساعة مشاهدة فيديوهات للاي فون 6 و14 للاي فون 6 بلاس.


اعلان





كما يضيف المعالج A8 إضافات جديدة للجرافيك، تعطي افضلية كبيرة للألعاب. فعلى ما يبدو اننا ستري قريبا مجموعة العاب جديدة للاي فون من كبار شركات الألعاب.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. # من حيث مواصفات الأداء أبل دائماُ تتفوق ..

    أثق تماماً أنة يوجد تغيير كبير وملموس على الواقع وسيتضح أكثر عند التجربة ويظهر هذا التحديث جلياً من خلال الفيديوهات التى بدأت المواقع فى نشرها لأستخدام الهاتفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *