أخبار ساخنةالهواتف النقالة

نوكيا تطلق Lumia 730 هاتف مخصّص للتصوير الأمامي بمواصفات متوسّطة #IFA2014 #MoreLumia

خلال معرض الـIFA 2014 وتحديدًا في مؤتمر نوكيا مع مايكروسوفت، أعلنت نوكيا عن هاتفها Lumia 730 و Lumia 735، كلا الهاتفين يمتلكان مواصفات متوسّطة، مثل الشاشة التي يبلغ حجمها 4.7 انش وبدقة 720 في 1280، كما سيحملان معالج Snapdragon 400 بتردّد 1.2GHz، بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية التي بحجم 1GB، والتخزينية بحجم 8GB مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية. وهنالك 2220mAh بالنسبة للبطّارية.

إن كان سؤالك عن الفرق بين الهاتفين فهو بسيط جدًّا، حيث Lumia 730 لن تدعم الشحن اللاسلكي، بينما Lumia 735 ستدعم ذلك.


اعلان





بالنسبة للكاميرا، فكلا الهاتفين يمتلكان كاميرا خلفية بدقة 6.7MP، ليس هذا هو المهم، المهم والمميّز في كلا الهاتفين هو الكاميرا الأمامية، ليس التميّز في دقّتها فهي 5MP على كل حال، وهنالك العديد من الهواتف المتوسطة التي تقدّم نفس الدقة، لكن المميّز زاوية العرض، حيث يمكنك التقاط صور واسعة من الكاميرا الأمامية. هنالك أيضًا تطبيق Lumia Selfie، والذي يقدّم لك خصائص ممتاز للتصوير الأمامي، منها الوصول السريع للكاميرا الأمامية من خلال السحب فقط. التطبيق ليس حصري على هذين الهاتفين، وإنما سيكون متاح لجميع هواتف اللوميا، حتى تلك التي تفتقر للكاميرا الأمامية.

كلا الهاتفين يدعمان منفذين للشريحة، وكلاهما سيكونان متوفّران خلال هذا الشهر عالميًّا بعدة ألوان: الأخضر، الأحمر، الأبيض، والأسود. وبالنسبة للأسعار فـLumia 730 سيكلّفك 199€، و Lumia 735 سيكلّفك 219€.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. # للتوضيح فى قرق بين الهاتفين لم يذكر ومعلومة خطا ليس كلا الهاتفين يدعمان منفذين للشريحة بل هاتف Nokia lumia 730 مزود ب Dual Micro-SIM – أما الهاتف Nokia Lumia 735 مزود بمنفذ لشريحة واحدة فقط Nano-SIM .

  2. الهاتف جميل جدا واخد التصميم من nokia lumia 930 لكن الشئ الغريب والجميل فى نفس الوقت إنه أنحف من nokia lumia 930 ^__^
    طيب سؤال مهم ياجماعة :
    الهاتف دا فيه motion sensor و fitness program ولا لا ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق